أخبار عجائبية

الفنان محمد قنوع كان يتمنى ان يصبح اسمه على كل لسان(فيديو)

حظي مقطع فيديو جمع الفنان السوري الراحل محمد قنوع، وزميلته الفنانة غادة بشور، من أحد مشاهد المسلسل الرمضاني الاخير “قرار وزير”بتفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد يومين من وفاته.
وخلال المشهد ظهر محمد قنوع وهو يتحدث مع غادة بشور متمنيا أن يرى اسمه أو صورته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والإنترنت عموما متسائلا: “ما بستاهل يعني؟”.
لترد عليه غادة بشور: “ليش يا بعدي بدهم يذكروا اسمك؟”، فيقول: “بدون سبب يحطوه هيك يحطولي اسمي على الإنترنت، يحطوه بقائمة المجرمين ما عندي مشكلة”.
عادت الفنانة وردت عليه خلال الحوار: “أو مثلا في قائمة الضحايا، روح إلهي يا هاني (محمد قنوع) أشوفك بقائمة الوفيات”، ليعلق الممثل السوري خلال المشهد: “آمين يا رب العالمين، والقائلة إن شاء الله جمعا، بنفس الصفحة يا رب، أنا رايح اشتغل على السيارة”.


وتأثر العديد من المتابعين عبر تطبيق التيك توك بالمشهد، مشيرين إلى أن نبوءة محمد قنوع وأمنيته قد تحققت فعلا بعد أن تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت عموما منذ لحظة وفاته وحتى الآن.
وكتب أحد المتابعين: “المقطع مؤلم، من تمثيل لحقيقة”، وأضاف آخر: “يا الله كيف الإنسان، لو تشوف غادة بشور هذا المقطع ليجن جنونها”، وكتب ثالث: “ممثل حقيقي ومجتهد وقدم جميع الأدوار، الله يرحموا ورح تبقى في قلوبنها”، وأيضًا: “سبحان الله نبوءته تحققت من تمثيل لحقيقة”.
ولعب محمد قنوع في مسلسل “قرار وزير” دور شوفير الوزير في العمل، وهو شخص يتصرف ويتعامل مع الآخرين، وكأنه وزير وليس شوفيراً له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى