أخبار عجائبية

السوريون يستقبلون” نجوى كرم” بالعراضة الشامية والسعادة سيدة الموقف!

استقبل جمهور الفنانة اللبنانية نجوى كرم لحظة وصولها إلى سوريا ب”العراضة الشامية” التي تعد من الطقوس الشعبية والتراثية المحلية، بعد وصولها إلى العاصمة دمشق؛ لإحياء حفل فني مساء اليوم الخميس 18/8/2022، في قلعة دمشق.

ووثقت نجوى كرم مظاهر الاستقبال عبر حسابها في إنستغرام، وظهرت الفنانة في الفيديو، وسط حشد جماهيري في دمشق، مع وجود فرقة العراضة الشامية التي استقبلتها بردة ”طلوا محلا طلتهم“ الشهيرة باللهجة الشامية، وسط تصفيق وهتافات من الحاضرين ترحيبا بها.

وبدت كرم غاية في السعادة، خاصة بعدما أدَّت العراضة أغنيتها الشهيرة ”عم يرجف قلبي“، والتي أثارت حماسة الحاضرين بدرجة أقوى، مع تعالي أصوات الصفير والتصفيق، بالإضافة لتلقي الفنانة الكثير من باقات الورد من قبل معجبيها، خلال مسيرها إلى الفندق مكان إقامتها. وختمت كرم الفيديو بتأدية أغنية ”اشتقتلك قد الفضاء“.

وتصدر الفيديو بعد عدة ساعات من نشره مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد الانقطاع الطويل لكرم عن زيارة سوريا وإحياء حفل فني فيها.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من تدريبات وتوجيهات كرم للكورس المرافق لها، استعدادا لحفل دمشق.

هاشتاغ نجوى كرم
وتحت عنوان “نجوى كرم في سوريا”، انطلق هاشتاغ قوي يجمع محبّي نجوى من مختلف دول العالم عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ وتصدّر التريند عبر تويتر بمجرد انطلاقه.

التجهيرات الاكبر
مدير مسرح قلعة دمشق في تصريح سابق قال :”لأنها نجمة متميزة كان من اللازم أن يكون حفلها المنتظر في دمشق بعد غياب سنوات طويلة مختلفا وهو ما جعل إدارة الحفل تقوم ببناء أضخم وأكبر مسرح صوت وإضاءة في تاريخ القلعة بدمشق ليتناسب مع تاريخ شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي ستضيء سماء دمشق خلال الساعات المقبلة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى