أخبار عجائبية

السعودية تصنع ساعة خضراء خصيصا لكريستيانو رونالدو بقيمة 3 مليون ريال سعودي (صور)

تلقى اللاعب الاسطورة كريستيانو رونالدو هدية فاخرة  عبارة عن ساعة يد  تقدر  قيمتها بـ 630 ألف جنيه إسترليني اي ما يعادل 3 مليون ريال سعودي ! وذلك تكريما له بعد انتقاله  إلى نادي النصر السعودي.

ساعة كريستيانو رونالدو
ساعة كريستيانو رونالدو الخضراء

تميزت الساعة الخضراء بمظهر أنيق يخطف الانظار خاصة مع السوار من جلد التمساح المقاوم للماء، هذه النسخة صممت خصيصاً من أجل كريستاينو رونالدو وزودت بجهاز احتياطي طاقة لمدة 42 ساعة، كما أن ظهر الكريستال الياقوتي يساعد المستخدمين على رؤية الهيكل الداخلي بوضوح.
صنعت الشركة قطعة واحدة فقط من ساعة كريستيانو رونالدو “CAVIAR TOURBILLON BAGUETTE EMERALDS” وعلى الرغم من أنها لم تكشف عن سعرها بشكل رسمي إلا أن البعض قدر سعرها بما يتجاوز 3 ملايين ريال.
ساعة كريستيانو رونالدو الخضراء
الساعة الخضراء تم صنعها خصيصاً من أجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وجاءت باللون الأخضر رمزا إلى المملكة العربية السعودية وتتكون من 338 حجراً كريماً.
وتعد الساعة قطعة فريدة من نوعها، حيث إن الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وبدلاً من الزمرد تحتوي الساعة على التسافوريت، وهو حجر كريم أخضر الذي يُعتقد أنه أغلى ثمار العقيق، وهو أكثر لمعانًا من الزمرد وأكثر ندرة بمقدار 200 مرة.
وصول رونالدو السعودية
ولم تكن الساعة الخضراء المصنوعة من الياقوت النادر الهدية الوحيدة التي تلقاها كريستيانو رونالدو بعد إكمال صفة انتقاله إلى نادي النصر السعودي
وبعد هذا الانتقال حصل رونالدو على الكثير من الهدايا والامتيازات كان من بينها ارتداء شارة قيادة الفريق والهدايا الثمينة التي من بينها قصر رونالدو يقع بحي المحمدية بالعاصمة الرياض، ويبلغ سعره حوالي 14 مليون يورو ويحتوي على 8 غرف نوم وحمام سباحة أولمبي ومنطقة مخصصة لاستقبال الزوار، شلالات صناعية بالداخل ومساحات خضراء كبيرة في الباحة وذلك بحسب ما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى