أخبار عجائبية

مايا دياب: من نشر صورة الراحل وديع وسوف في المشفى هو شخص بلا ضمير!

هاجمت النجمة اللبنانية مايا دياب الاشخاص الذين قاموا بنشر صورة الراحل وديع جورج وسوف في المشفى ، وعبرت عن استيائها الشديد من تداول صورته أثناء فترة مرضه وشنت هجوماً لاذعاً على متداولي الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي.


وعلقت مايا دياب من خلال تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر متوعدة ناشرة الصورة بالقصاص الإلهي ووصفتهم بعديمي الإحساس.
وكتبت مايا دياب: “لكل اللي صوروا ونشروا صورة الراحل وديع جورج وسوف في المستشفى، في الله يا بلا ضمير وبلا وجدان”.
وطلبت الفنانة اللبنانية من الجميع التوقف عن تداول تلك الصورة المسربة لـ وديع وسوف أثنا وجوده في العناية المركزة بعد تعرضه لنزيف في المعدة.

ولفتت إلى أن وقف تداول الصورة رأفة بعائلة جورج وسوف قبل أن تذمهم قائلة:” ارحموا العيلة والناس والمحبين، والله عيب، إنتوا بلا شرف”.
ومن جهة أخرى قدمت مايا دياب العزاء لـ الفنان السوري جورج وسوف وزوجته السيدة شاليمار في وفاة نجلهم البكر وديع وسوف، حيث تمنت لهم الصبر على مصابهم الجلل.


وعبر تغريدة كتبت مايا دياب:” وديع جورج وسوف، شو هـ المصاب الصعب، أبو وديع الله يصبرك يا رب، وشاليمار الأم العظيمة الله يكون معك، عم تواجهوا أصعب وجع”.
وحرصت مايا دياب على توديع ابن جورج وسوف بجملة غنائية من أشهر أغاني والده سلطان الطرب، والتي كتبت منها: “ليلة وداعك بكيت النايات، وقلوبنا عم تبكي”.
مايا دياب عزاء جورج وسوف
وجاءت وفاة ابن جورج وسوف مساء أمس بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة على خلفية خضوعه لـ عملية تكميم المعدة، أسفرت عن إصابته بنزيف حاد، مما أدى إلى وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى