أخبار عجائبية

أصالة نصري في مواساة طفلة اقتحمت المسرح: لولا الغناء لكنت خلفت 15 ولد (فيديو)

تفاجأت الفنانة السورية اصالة نصري في ختام مهرجان الموسيقى العربية بصعود طفلة الى المسرح مما اضطرها الى التوقف عن متابعة اغنيتها لتقوم نصري بمعانقتها ومواساتها بالدموع و الحنية.

وظهر التأثر  واضحا على أصالة نصري  التي توّجهت إلى الجمهور بقولها: “أنا بموت بالأطفال، لولا الغناء لكنت خلّفت شي 15 ولد، ما كنت فاضية جبت بس 4”.


وعانقت الطفلة قائلةً: “يا روح قلبها لمامي انت”، ومضيفةً: “الولاد الصغار لي بيحبوني راقيين”، ثم دعت الطفلة إلى الغناء معها أغنية “يا مجنون”.

اصالة نصري تتضامن مع شاكيرا

لم تستطع النجمة السورية، أصالة نصري، الوقوف صامتةً أمام مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على نطاقٍ واسعٍ، وظهرت فيه المغنية العالمية الكولومبية شاكيرا، وهي تقبل قدمَيْ والدها بعدما تمكن من النجاح في تحريكهما خلال جلسة العلاج الطبيعي.
هذا المقطع، الذي أسر قلوب الكثيرين بالتصرف العفوي للنجمة العالمية، جعل النجمة السورية تتأثر بما شاهدت، وتقوم بإعادة مشاركة تغريدة للإعلامي اللبناني نيشان تتضمن مقطع الفيديو، وتعلق عليه واصفةً إياه بـ”المشهد الإنساني”، حيث كتبت: “شو حلو هالمشهد الإنساني الطيّب بسّ”.
وكان الإعلامي نيشان شارك ذلك المقطع، عبر تغريدةٍ له في حسابه على “تويتر”، وأرفقها بتعليقٍ استشهد فيه بآيةٍ من القرآن الكريم تقول: “واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيراً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى