أخبار عجائبية

الفنانة سوسن ميخائيل تنفي الاساءة لفنانة لبنانية مجهولة.

نفت الفنانة السورية سوسن ميخائيل الاخبار المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي حول قيامها بالاساءة لفنانة لبنانية مجهولة! وقالت ميخائيل انها تفاجأت بوجود منشورات على فيسبوك تهاجم فيها احدى الممثلات في لبنان مؤكدة على أن الكلام المنسوب لها لا أساس له من الصحة، وأن من نشره يحاول الاصطياد في المياه العكرة.
سوسن ميخائيل فنانة لبنانية
وكشفت سوسن أنها حاليا تتواجد في تركيا لتصوير مسلسل مشترك سوري لبناني يحمل اسم “الخائن”، حيث بدأت عمليات التصوير قبل نحو 5 أشهر، ومازالت مستمرة حتى الآن ,وكان اخر منشور لها بتاريخ 22/04/2023 لحظة اعلان وفاة الفنان محمد قنوع حيث كتبت :”يا الله دخيل اسمك اول مرة بتمنى خبر يكون اشاعة بكرت كتير يا رفيقنا الكفوا
الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة????”

وبينت ميخائيل أنها تابعت خلال شهر رمضان الفائت مجموعة من أعمال أحبت منها: “الزند”، و”العربجي” و”النار بالنار”، بينما تتابع حاليا مسلسل “زقاق الجن”، وأثنت على دور شكران مرتجى وأدائها ضمن العمل.
كما أشادت بمسلسل “تحت الوصاية” الذي أعجبها كثيراً، كنص وكأداء للفانة منى زكي.
وأضافت أن الدراما السورية خلال العام الجاري استطاعت أن تحقق نقلة نوعية على صعيد الكم والنوع، وبدأت تعود إلى أوج عطائها وتميزها، وهذا ما يدعوها إلى الفخر والفرح كممثلة سورية. متمنية أن تصبح أفضل، وقالت إنها تتمنى أن تكون حاضرة بها في العام المقبل بعدما غابت هذا العام، واعتذرت عن بعض العروض بسبب تواجدها في تركيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى