سوريات

نهاية شخصية “جمول” في مسلسل مربى العز تصدم الجمهور.

صُدم متابعو مسلسل مربى العز من نهاية شخصية “جمول” التي قدمها الفنان خالد القيش في الحلقة السادسة من المسلسل, وكان لهذا الخروج المبكر للشخصية الشريرة التي قدمها القيش اصداء كبيرة لدى المتابعين الذين تمنوا استمرارها لحلقات اطول لما اضافته الشخصية على العمل من تشويق واثارة منذ لحظة عرضه في الموسم الرمضاني الحالي.

خالد القيش جمول مربى العز
وكانت نهاية جمول ان يسقط قتيلا بطريقة بشعة , وبدات القصة حين أخبر الشيخ مالك الذي يجسّد شخصيته الفنان “عباس النوري”، عن مكان تواجد الأطفال المحتجزين لديه في الخرابة، ليذهب رجلان من قبل والدة الطفل المخطوف “داغر” ويسألان عنه، فيحاول جمّول الهروب منهم ويسقط من مكان مرتفع على حربة حادة ويقتل على الفور.


ولاقى أداء الفنان خالد القيش في مسلسل “مربى العز” تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب التغير الكبير في ملامحه ونبرة صوته المخيفة وروحه الشريرة المتجسدة شكلاً ومضموناً، وبسبب قسوته على الأطفال الذين يستغلهم ليجلبوا له المال بعد إرساله لهم للتسول طوال اليوم.
اطفال مربى العز
الأطفال المشاركين في مربى العز أيضاً خطفوا قلوب المشاهدين منذ الحلقة الأولى بقوة أدائهم التمثيلي وقدرتهم على تحمّل دورهم الصعب في المسلسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى