سوريات

خالد القيش يستذكر محمد قنوع بفيديو جمعهما في دبي (فيديو)

نشر الفنان خالد القيش مقطع فيديو جمعه مع الفنان الراحل محمد قنوع، خلال الاستمتاع بوقتهما في مدينة دبي، حيث ظهرا بغاية السعادة وهما يركبان قارباً في عرض البحر.
وعلّق خالد القيش على الفيديو الذي نشره عبر حسابه في إنستغرام: “قلبك كان مليان فرح ومحبه وطيبه.. خانك وكسرلنا قلبنا يا رفيقي .. الله يرحمك يا حبيبي”.


وتفاعل عدد كبير من المشاهير مع الفيديو متأثرين برحيل محمد قنوع الصادم والمفاجئ، وكان من بين المعلقين عبير شمس الدين، والمنتج الموسيقي ريدوان، ومنى أبو حمزة، وتقلا شمعون، وورد الخال، ونيفين ماضي، وعلاء الزعبي، ورانيا عيسى، وأذينة الفارس، وعبد المحسن النمر، وروعة السعدي، وغيرهم الكثير.
وأكد العديد من المتابعين أنهم ما زالوا غير مصدقين لرحيله، كونهم عاشوا معه في أكثر من عمل درامي خلال شهر رمضان المبارك، كما أن الفنان كان بحالة صحية جيدة، رغم المعلومات التي أشارت إلى أنه أجرى عملية قسطرة، لكنه خرج بكامل صحته وعاد إلى عمله.

كما وجهت ماسة ابنة الراحل رسالة أوضحت خلالها بأنها لا تريد تقبل أو استيعاب حقيقة وفاة والدها؛ بسبب الصعوبة التي تواجهها، مع الإشارة إلى أنها لم تعد جيدة بعد رحيله.
واستذكرت بعض التفاصيل التي اتفقت عليها مع والدها في يوم زفافها: “عم نحكي كنا انا وانت ايمت بدك تجي ع مشروع تخرجي.. وكيف بدك تفوتني على عرسي .. وكتيير كتير قصص صارت ناقصة يا بابا .. يمكن انا وانت حطينا غنية بنت ابويا ورقصنا عليا متل مو متفقين نعمل هيك بعرسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى