أخبار عجائبية

خالد القيش: شخصية جمول في مربى العز كانت تخيف الاطفال المشاركين بالعمل.

قال الفنان السوري خالد القيش ان شخصية جمول التي قدمها في مسلسل مربى العز كانت تخيف الاطفال المشاركين بالعمل,مضيفاً انه كان ييقنع الاطفال خلف الكواليس انه نفسه جمول حتى يتمكن من كاسر حاجز الخوف الذي تسبب به جمول لقبح منظره وتصرفاته!
واضاف القيش خلال لقاء تلفزيوني أن مسلسل” مربى العز” عمل خاص وفريد من نوعه بعد أن قدمته المخرجة رشا شربتجي برؤية جديدة عن الأعمال الشامية وأراد أن يكون شريكا بهذا العمل والظهور بطريقة مميزة وتختلف عن مسيرته الفنية.
ووصف شخصية “جمول” انها شخصية صعبة، واحتاج منه لأكثر من ساعتين ونصف الساعة لإعداده في كل يوم تصوير، مشيرا إلى أن التغيير الداخلي أهم من التغيير الخارجي وعليه إظهار القبح من الداخل ليصل إلى المتابعين، واستطاع إيصاله بكل حرفية.
مربى العز خالد القيش رمضان
وتطرق القيش الى الدراما السورية في الوقت الحاضر قائلا انها تعتمد على عدة أبطال وليس على بطل واحد، مشيرا إلى أن الغيرة الفنية يجب أن تكون واعية وهادفة، وأن يبقى الفنان دائما في إطار التطور والتعلم، والسوشال ميديا أصبحت المقياس لإظهار ردة فعل الجمهور وصدى نجاح الأعمال، مضيفا أن أفضل ثنائية قدمها كانت مع اللبنانية ماغي أبو غصن.
وكشف أنه مسالم وبعيد عن المشاكل في الوسط الدرامي، وتواصل مع تيم حسن وبارك له في نجاحه بمسلسل “الزند” إخراج سامر برقاوي وتأليف عمر أبو سعدة.
مربى العز خالد القيش رشا شربتجي
وكشف خالد القيش أنه حصل على جائزة عالمية وللمرة الأولى تُمنح لفنان عربي عن فئة الدوبلاج، واعتبره إنجازا مهما، حيث قام بدبلجة عمل تركي استمر أربع سنوات يحمل عنوان “حريم السلطان”.
وتابع أنه تلقى شكرا من الممثل التركي خالد أركانج الذي جسد شخصيته في المسلسل نظرا لحصوله على شهرة كبيرة في الوطن العربي بفضله.
خالد القيش حريم السلطان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى