سوريات

نزار أبو حجر : محمد قنوع محدود الموهبة والفكر !(فيديو)

إستضافت إذاعة نينار اف ام الفنان نزار أبو حجر في لقاء قصير ،تحدّث في البدايةعن جديده ،إذ يصور حالياً نزار أبو حجر ،خماسيات وثلاثيات لمسلسل تحت عنوان “حواري” وأنه يشارك في بعض الخماسيات حسب رؤية المخرج ،المسلسل عبارة عن خماسيات كل خماسية تتناول موضوع محدد.

وعن كلمة “النجم” أبدى إعتراضه على وصفه بالنجم وإعتبرها فزلكة ،إذ أن الفن هو مهنة مثل أي مهنة أخرى يعمل بها الشخص حسب إمكانياته و رضا الجمهور هو التقييم حسب رأيه .

أمّا حول تصريحاته المثيرة للجدل عن بعض الفنانين ، فهي ليست هجوماً و إنما عبارة عن إظهار حقائق مخفية عن الآخرين فمثلاً هناك فنانون يدعون المساهمة في بناء الدراما إلا انهم حسب تعبيره يبنون أمجادهم فقط ف الذي يريد أن يبني الدراما لا يتوقف عند فنان لا يتفق معه و يحرمه من العمل ، كما أنّه لا يخشى من أحد مهما كان سواء ممثل أو شركة إنتاج ، ولا يسمح لأحد بفرض رأيه أو قيمته عليه .

وبالنسبة لتصريحه السابق عن الفنان ياسر العظمة الذي وكما ذكر نزلر أبو حجر ،بأن ياسر العظمة يُبقي الجميع حوله لخدمته ، وقيام الفنان محمد قنوع بالرد بنفي هذا الكلام ،إذ بيّن أبو حجر أن محمد قنوع عبارة عن أحد الشخصيات التي تعمل حول الفنان ياسر العظمة ومن الطبيعي أن يخاف منه وعلى رزقه ، وتابع “لو أنه نجم حقيقي لما كان دار في فلك الأشخاص الآخرين”، مؤكداً أنّ محمد قنوع صديقه ولكنه محدود الفكر والموهبة.

نذكر أنّ الفنان نزار أبو حجر إنتقد موضوع الدراما السورية سابقاً بالمجمل و التي لم ينل حقه فيها ، وقال أنّ المخرجين لايريدون أن يبذلوا أي مجهود لرؤية الموهبة عند أي ممثل ، وذلك كان عبر لقائه في برنامج “شو القصة”.

كيف ترون صراحة الفنان نزار أبو حجر في حواراته؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى