أخبار عجائبية

مُعجبة تُقبّل سيف نبيل و أخرى تقتحم المسرح(صور وفيديو)

أحيّا الفنان العراقي، سيف نبيل، حفلاً غنائياً ، مساء امس في العاصمة دمشق ضمن مهرجان ليالي القلعة ،و حظي على تفاعل كبير من الجمهور والمحبين الذي إستقبلوه بحب بعد سنوات عديدة من الغياب.

إفتتح الفنان سيف الحفلة بعرض مميز ، قدّم على مدار اكثر من ساعة مجموعة من أجمل أغانيه كما رافقته فرقة راقصة و قدمت رقصة مميزة مع كل أغنية.

خلال الحفل ،تفاجأ سيف بإقتحام إحدى المعجبات المسرح ،و بدوره إستقبلها برحابة صدر وسط تصفيق الجمهور رغم حضور و تأهب رجال الأمن .


و بعد إنتشار المقطع على وسائل التواصل الإجتماعي عبّر المعلقون عن استيائهم من تصرف الفتاة الذي وصفه البعض بالغير لائق بها، معتبرين أنّه يشوه سمعة النساء السوريات.

و أشاروا إلى أن الظاهرة بدأت بالتمدد بشكل كبير في سوريا، مؤكدين على ضرورة وضع حد لتلك التصرفات المعيبة حسب قولهم.

و الجدير بالذكر سبق أن تعرض عدد من الفنانين لمواقف مشابهة وفي دمشق أيضاً وكان آخرهم الفنان ناصيف زيتون والفنان جورج وسوف.


كما ورصدت الكاميرات بكاء العديد من الفتيات على بعض الأغان ولعجزهم عن الوصول إلى فنانهم المفضل والتقاط الصور معه
لكن آخرون وصفوا الموضوع بالعفوية و إعتبروا أنّه تصرف طبيعي يصدر من المراهقات وأنّ هذا السلوك متكرر دائماً وفي كل الأزمنة وإسترجعوا الحالة التي كانت تصيب الشابات بالإلتفاف حول الفنان الراحل عبد الحليم حافظ ،لم يكن القصد تشبيه عبد الحليم مع سيف نبيل وإنما توصيف الحالة ،حالة الهوس بالمشاهير ،كما إعتبرها البعض أنّها طبيعية وتحدث بإستمرار إلا أنّ كثرة إنتشارها و تداولها على المواقع و تعليق الناس هو ما يزيد من هذه الظاهرة ويُحمّلها أكثر ما تحتاج .

كما أنّ الفنان سيف نبيل سيلتقي الجمهور السوري الليلة أيضًا بحفل ثانٍ في فندق الشيراتون دمشق.

و على صعيد آخر، حققت أغنية “أحبك دومي” ل “نبيل” نجاحاً كبيراً على الصعيد الارقام والانتشار ،إذ تخطت فوق ال ٦ ملايين مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب وذلك بعد أقل من اسبوعين على إصدارها.

من هو سيف نبيل

بدأ مسيرته الفنية في عام 2011 داخل سوريا عندما أصدر أول أغنية له بعنوان «هاي السنة» قدم بعدها العديد من الأغنيات المنفردة، شاركت في العديد من المهرجانات العربية أبرزها مهرجان جرش عام 2018. ومهرجان قلعة دمشق عام 2019


في مطلع عام 2019 تم تكريمه كسفير للنوايا الحسنة، من المنظمة العالمية لحقوق الإنسان
في يناير 2021 شارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب عراق أيدول على شاشة إم بي سي العراق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى