أخبار عجائبية

ميريام فارس متهمة بتقليد شاكيرا في اغنية كأس العالم2022 (فيديو)

تعرضت المطربة اللبنانية ميريام فارس لحملة انتقادات واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر فيديو لها من كواليس اغنية كاس العالم 2022 والتي تحمل اسم توكا تاكا ,وظهرت ميريام فارس في الفيديو بلباس مشابه تماما لما ارتدته المطربة الكولمبية شاكيرا في احدى المناسبات ولكن مع اختلاف اللون !
وانتقد عدد كبير من المتابعين ظهور ميريام فارس واصفين ما ارتدته بأنه يشبه “بدلة الرقص”، وأنها تحاول بهذه الإطلالة وما قامت به من حركات غير لائقة أثناء رقصها تقليدا للنجمة الكولومبية شاكيرا .

كما لفت البعض إلى أن ميريام فارس لم تراعي في ظهورها تحية الإسلام (السلام عليكم) التي قالتها في بداية غنائها مع ظهور اغلب مفاتن جسدها وبحركات راقصة !
وتبدا ميريام فارس اغنيتها :قائلة “السلام عليكم، خلوا الفرحة بإيديكم، أبشروا بالخير يجيكم، فيفا الحب تهديكم وتحقق أمانيكم”.

فجاءت بعض التعليقات مثل: “تقليد شاكيرا بس مش هاي كوبي” و “يعني اميريام اغنيتهالأغنية فيها كلمة السلام عليكم وانتي لابسة بدلة رقص احترمي الكلمة على الأقل” و “نسخة سيئة ومقلدة من شاكيرا” و “لن تصبحي شاكيرا” .
في المقابل، هاجم عدد كبير من الجمهور أداء النجمة اللبنانية، وهي ترقص على طريقة النجمة الكولومبية شاكيرا، مشيرين إلى أنها نسخة مقلدة عن الأخيرة ولكن بشكل سيئ للغاية.

كما انتقد عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل، بدلة الرقص التي اعتمدتها فارس في الأغنية، مشيرين إلى أنها لا تعكس الهوية العربية كون المونديال يقام في قطر.
“كلمات ركيكة”
ميريام فارس تقلد شاكيرا
إضافة إلى ذلك، لم تحظَ كلمات الأغنية بإعجاب كثير من المتابعين، مشيرين إلى أنها (ركيكة للغاية) لا ترقى لمكانة المناسبة العالمية.
وأعلن الاتّحاد الدوليّ لكرة القدم فيفا، إصدار الأغنية الجديدة “Tukoh Taka” في 18 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، مشيراً إلى أنها من إنتاج “يونيرفرسال أرابيك ميوزك” لتكون الأغنية الرسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجعين، وهي مُدرجة ضمن لائحة الإصدارات الموسيقيّة الرسميّة لكأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى