أخبار عجائبية

ميريام فارس :اغنية “توكا تاكا” استغرقت 5 أشهر وليس 5 سنوات وتقدم اعتذارها وجيسي عبدو تدعمها (صورة)

اعتذرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن الخطأ الذي حصل في تصريحها الاخير بخصوص المدة التي استغرقها التحضير لاغنية كأس العالم “توكو تاكا” ,وكانت ميريام فارس قد صرحت في مقابلتين مختلفتين مع منصة “اي تي بالعربي”ومنصة “عرب وود” ان التحضير لاغنية “توكا تاكا” قد استغرق وقتا  تخطى الخمس سنوات من الجهد والتحضير واختيار الكلمات والالحان!

ولاحقا غردت ميريام فارس على موقع تويتر وكتبتة تدوينة عاجلة  لتصحيح الخطأ المذكور أعلاه وكتبت فارس”بشكر كل مين كتب كلمة حلوة عن هيدا الحدث يلي أخد تحضيره ٥ أشهر وبعتذر إنّو بإحدى المقابلات قلت ٥ سنين سهوًا، كان نهار طويل،بحبكن كتير”

ميريام فارس 5 سنين

وتفاعل بعض المتابعبن مع  تغريدة  ميريام فارس، وأشاد كثيرون بأدائها خاصة أنها وبحسب وجهة نظرهم قد وصلت إلى العالمية، واحتلت مكانة مرموقة بين أهم النجوم العالميين.

فيما سخر البعض الاخر من اعتذارها واعتبروه انه يضاف لسلسلة من التبريرات الغبية التي صدرت عنها لكونها انها اكدت الفترة الزمنية ( 5سنوات) في اكثر من مقابلة واكثر من مرة في كل مقابلة.

جيسي عبدو تدعم ميريام فارس

دافعت الممثلة اللبنانية  جيسي عبدو عن ميريام فارس بعد تعرضها لهجوم لم يسبق له مثيل في العالم العربي بعد اطلاق اغنيتها توكا تاكا بسبب حركات الرقص الاستعراضية وكلمات الاغنية الضعيفة حسب وصف الجمهور العربي ! وكتبت جيسي عبدو  في تغريدة دوّنتها عبر حسابها الرسمي على «تويتر».
“غريب الهجوم على ميريام فارس، بدل ما نزقفلا كفنانة لبنانية عم تحقّق إنجاز فني بتريو عالمي وإطلالة كبيرة بافتتاح كأس العالم عم نهجم عليها”.
جيسي عبدو وميريام فارس
وأضافت جيسي عبدو: “نجاح الآخرين ما بينتقص من حدا فينا.. مبروك ميريام نجمة لبنانية بينشاف الحال فيها مشاركة بمحفل عالمي نجاح كبير ومُستحقّ وأداء محترف”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى