سوريات

سوزان سكاف :تبكي بسبب وفاة قطها ،وعانيت 10سنوات من الوحدة(فيديو)

إستضاف عطية عوض ضمن برنامجه “إنسان” الفنانة سوزان سكاف و كشفت عن عدد زيجاتها حيث صرّحت بأنها تزوجت ثلاث مرات و جاء آخر زواج بعد عشر سنوات من طلاقها الثاني و أبدت إستيائها من وسائل الإعلام و مواقع التواصل الإجتماعي من التركيز على حياتها الشخصية

مشيرة إلى حوار أجرته سابقاً مع إحدى المواقع والذي حاول المُحاور ربط ابتعادها عن الوسط الفني و زواجها ،مؤكدة بأنّ سبب إبتعادها سفرها خارج سوريا ولم يمنعها زوجها من التمثيل كما يتداول البعض .

كما كشفت الفنانة السورية سوزان سكاف لمتابعيها عن مدى محبتها وعلاقتها مع قطها “بيسو”، وكشفت أنها تحب الحيوانات كثيراً وتحدثت عن قطها بيسو و صفته بأنه حنون ولطيف جداً ،وأضافت أنها كانت تقدم له كل ما يحتاج من الحب والطعام

و تابعت سوزان سكاف خلال الحوار أنها تحب القطط بشكل كبير ، وتشعر بالحزن إذا ما أصابها مكروه.

كما كشفت عن تعرضها لإنهيار عصبي بسبب وفاة قطها الذي عاش معهم في المنزل 22 عاماً ،و انهارت بالبكاء خلال حديثها عن القط
وأكدت على أنها بالطبع تحزن على وفاة البشر ،موضحة إلى أنه لا مجال للمقارنة بين كم الحزن على الإنسان والحيوان الأليف.

وقالت أنها تراهم مخلوقات مظلومة ، مشيرة إلى أن بيسو كان فرداً من العائلة ،و تابعت بأن موته كان صدمة قوية لها

كما عبّرت قائلة : “أنت بكل الأحوال فقدت روح كانت عايشة معك ، زعلت كثير ويمكن هلق دمعت شوي بس بكيت كتير لما توفى وهو عند الدكتور”.

كما أنها لم تستطع أن تكمل دون اقتناء قط ولم يشكل وفاة بيسو ردة فعل فحرصت على تربية قطين جدد وتقوم تربيتهم حالياً في منزلها ،مؤكدة بأنها لا يمكن أن تنسى قطها بيسو.

كما و أكملت بأنها ليست الوحيدة التي حزنت عليه إنما كل عائلتها، قائلة: “لما منجيب سيرتو مو بس أنا بزعل أمي وأختي كمان عاش معنا 22 سنة”.

و وصفت أن عدم إحترام المشاعر تجاه الحيوانات الأليفة نابع عن قلة وعي في المجتمع ،و أشارت إلى أنه من الواجب الاهتمام بها أو على الأقل عدم أذيتها.

ورغم استغراب الجمهور لشدة مشاعرها ، إلا أنهم عبّروا عن إعجابهم بقلبها، مؤكدين على أن الرحمة لا تتجزأ بين الإنسان والحيوان.

وحول تجميد البويضات عبّرت بأن الطب يتطور ولايوجد خطأ في إجراء مثل هذه العمليات .

وعن أجمل أدوارها تحدّثت عن مسلسل حائرات التي لعبت شخصية مريضة سرطان.

وإعتبرته دور العمر الذي تستطيع من خلال حجم الشخصية إظهار موهبتها ،كما أنّها حلقت شعرها على الصفر ،لكن تابعت بأنّها لم تعمل كثير بعد أدائها لهذه الشخصية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى