سوريات
أخر الأخبار

صورة و لقاء صحفي قديم للفنانة نورمان أسعد :”النجومية الحقيقة صعبة التحقيق”(صور)

نشر الصحفي ربيع هنيدي صورة سابقة جمعته مع الفنان أيمن زيدان والفنانة المعتزلة نورمان أسعد ،ظهروا في الصورة وكأنهم متواجدين في مزرعة ،بدت نورمان وأيمن ممسكين بالصحفي ربيع محاولين إسقاطه في المسبح على سبيل المزاح .

تفاعل روّاد وسائل التواصل الإجتماعي مع الصورة ،أحدهم كتب “ياه على أجمل أيام” ،”لو عندك صور زيادة لهم نزلها” ،”في الزمن الجميل كل شيء كان جميل” إلا أنّ آخرون وجدوا في نشر الصورة أمر غير مناسب ،فكتبت إحداهنّ “الصورة ما مناسبة ومالها داعي 14 سنة معتزلة ومتزوجة ،احذفها ،الفنانة نورمان أسعد صارلها حياتها ،والفنان أيمن زيدان اله حياته أيضاً” ،”ذكرى جميلة إلك بس ما فكرت التاني بس يشوف الصورة ممكن تكون مزعجه إله”


والجدير بالذكر أيضاً أنّ ربيع هنيدي نشر عبر خاصية الستوري رداً على تساؤلات الجمهور حول أخبار نورمان ،ليوضح ربيع بأنّه كان تربطه علاقة صداقة قوية مع الفنانة نورمان و كشف بأنّ لديه العديد من الذكريات التي تجمعهم وأنّه ما زال يحتفظ بالعديد من الصور والمقابلات الصحفية القديمة ،إلا أنّه يحترم قرار إعتزالها .

كما تمّ نشر من إحدى مغردين تويتر لقاء صحفي قديم يعود إلى عام 1997 للفنانة نورمان أسعد مع مجلة فنون ،تتحدث فيه عن تقبلها للنقد الفني دون الوقوع في مهاترات وسجالات تحكمها العلاقات الشخصية ،وأكدت أنّها لا تحب دوماً سماع المديح .

و في سياق آخر تخطف جودي ابنة نورمان أسعد وأيمن زيدان الأنظار بجمالها بعد تداول مجموعة من الصور لها مؤخراً أظهرت بوضوح الشبه الكبير بين وبين والدتها صاحبة الجمال الأخاذ.


وبحسب التقارير الصحفية، فإن جودي ابنة أيمن زيدان ونورمان أسعد تقيم حالياً مع والدتها في الأردن حيث تكمل تعليمها، إلا أنها تحرص على إبقاء حياتها الخاصة بعيداً عن منصات السوشيال ميديا، ورغم هذا فإن الجمهور يتداول بعضاً من صورها المسربة من وقت لآخر.

ويبلغ عمر جودي زيدان ابنة نورمان أسعد حوالي 17 عاماً حالياً، حيث خطفت الأنظار مؤخراً بصورها بقفطان مغربي باللون الوردي الدافئ، كشف عن جمال ملامحها التي تتطابق إلى حد كبير مع شكل والدتها الفنانة المعتزلة، مما دفع الجمهور للمقارنة بينهما.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى