سوريات

زهرة تكشف تفاصيل حرقها على يد شومان في “العربجي”

كشفت الممثلة السورية تسنيم باشا التي لعبت دور “زهرة” ابنة عبدو العربجي عن تفاصيل حرقها ومن ثم وفاتها على يد شومان الذي لعب دوره الفنان محمد قنوع في مسلسل العربجي, وقالت زهرة ان المشهد اخذ وقتا طويلا حتى خرج للجمهور بهذه الصورة ! بداية من مكياج الحرق الذي استغرق اكثر من ثلاث ساعات من العمل المتواصل و لكن المشهد نفسه لم ياخذ سوى بضع دقائق, واضافت زهرة أنها تحب أداء الشخصيات التي تتسبب موتها في العمل لانه يخلق أحداث جديدة ضمن الحلقات القادمة، مبينة أن شخصية زهرة من اكثر الشخصيات التي استفزتها في مسيرتها الفنية, اما عن المشهد الاكثر تاثيرا في حياتها قالت زهرة انه مشهد محاولتها الانتحار بعد تشويه سمعتها واتهامها بقلة الشرف.
حرق زهرة ابنة العربجي
وأعربت تسنيم باشا عن إعجابها بالعمل مع الفنان باسم ياخور، مؤكدة أنه لم يكن يمر مشهد أدت فيه لحظة صادقة إلا وكان ياخور يشيد بأدائها فيه، كما أنه كان يوجه لها الملاحظات عند وجود ضرورة لها.
وصرحت باشا أن المشهد الذي جمعها مع ياخور في محاولة منه لقتلها كان من أصعب المشاهد التي أدتها.

وتصدرت الحلقة الـ 21 من مسلسل “العربجي” الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شهدت مقتل “زهرة” ابنة “عبدو العربجي حرقا بالنار لينتقم لها والدها عبدو العربجي من خلال قتل “شومان- محمد قنوع”.
عبدو العربجي يقتل شومان
وتبدأ الحلقة بذهاب “نورية- حلا رجب” زوجة “شومان- محمد قنوع” إلى “عبدو العربجي” لتؤكد له أن ابنته “زهرة” لم ترتكب العار ولم تسمح “لشومان” أن يقترب منها، وأن كل ما نشرته “الداية بدور- ديمة قندلفت” هو عار عن الصحة.
ويستغل “شومان” ذهاب “نورية” من المنزل، ليتجه إلى “البايكة” التي تتواجد بها “زهرة” بغية الاقتراب منها، لكن الأخيرة تهدده بحرق “البايكة” بما فيها، لتنفذ ذلك، ويؤدي إلى وفاتها مع هروب “شومان”.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من الحلقة بعد معرفة “عبدو العربجي” بوفاة ابنته “زهرة” وعدم رؤيته لها بعدما ظلمها وصدق الافتراءات الموجهة ضدها، ليودعها بكلمات حزينة قاسية أثرت بالجمهور بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى