أخبار عجائبية

تسريب صورة لباسم ياخور من الحلقة الاخيرة للعربجي تصدم الجمهور!

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة مسربة للفنان باسم ياخور يقال انها من الحلقة الاخيرة من مسلسل العربجي الذي يؤدي فيه ياخور دور الشخصية الاساسية وهي “عبدو العربجي ” , و ظهر باسم ياخور في الصورة المسربة بشكل مثير للخوف والرعب لما تحمله ملامحه من شر وتظهر على اسنانه آثار دماء الفنانة ديمه قندلقت التي تلعب دور الداية ” بُدورْ” حيث يقرر عبدو العربجي الانتقام منها بعد ان سبب له اذى لا يطاق خلال احداث المسلسل.
باسم ياخور العربجي
ثم ينتقل عبدو العربجي للانتقام من الفنان سلوم حداد الذي يؤدي شخصية “ابو حمزة النشواتي” الذي ارسل رجاله لقتل زوجة باسم ياخور في خطة محكمة ومن ثم الصاق تهمة بها تتعلق بشرفها ونشر الشائعات انها قد تركت عبدو العربجي وهربت مع عشيقها.
وبعد حلقات مشوقة يتعرض عبدو العربجي للظلم الشديد حتى يضطر ان يعيش مع اولاده في “عار” وتزداد صعوبة الأمور بعد أن تفضح “الداية بدور” علاقة ابنته بأحد الأشخاص، ليضطر إلى تقبيل قدم أبو حمزة النشواتي بعد الفضيحة من أجل التستر على ابنته, حتى يقرر عيدو العربجي التحول الى شخص شرس ويبدأ مرحلة الانتقام من كل شخص ساهم في وصوله الى هذه الحالة المعقدة.
وانقسم الجمهور في تعليقهم على الصورة المسربة حيث اعتبر البعض ان الصورة ليست حقيقية بل هي صورة معدلة باستخدام احد برامج تعديل الصورة , فيما اعتقد البعض الاخر انها صورة حقيقية تدل على تطور احداث العمل في الحلقات القادمة .


وكان مشهد تقبيل باسم ياخور لحذاء سلوم حداد قد اثار جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي لما حمله المشهد من قهر كبير وذل لا يحتمل فيما برر باسم ياخور المشهد انه مشهد منطقي لشخص تعرض للابتزاز في موقف معين واضطر للخروج منه باقل الخسائر حيث اضطر للتنازل عن كرامته مقابل حماية ابنته من فضيحة مؤكدة.
يذكر أن مسلسل “العربجي” من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي وإخراج سيف السبيعي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم سلوم حداد، نادين خوري، باسم ياخور، ميلاد يوسف، ديمه قندلفت، طارق مرعشلي، فارس ياغي، حلا رجب، محمد قنوع وآخرون وهو من إنتاج غولدن لاين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى