أخبار عجائبية

تسريب صوتي جديد لفارس كرم يشعل الخلاف أكثر مع ميريام فارس ! ما علاقة لطيفة التونسية؟(فيديو)

زاد تسريب صوتي بلسان الفنان اللبناني فارس كرم حدة الأزمة مع الفنانة ميريام فارس، بعد كشف أن الأخيرة رفضت غناء الفنانة التونسية لطيفة في حفلة لها خلال موسم جدة من تنظيم “هيئة الترفيه السعودية”.

وقال كرم: “تيّست ما بدها لطيفة بدها تشيل لطيفة وانا ما اخدت ولا عطيت قلت انا بطيخ يكسر بعضه”.

وتابع :”نزلتلي الصورة صغرتلي ياها ولوقتلي تمي وعملت الاعلان على صفحتها وانا ما رديت ولا كلمة، ورجعت حزفت الإعلان وأنا ولا كلمة”.

وأضاف: “وعملت مقابلة بتقول انو هي ما خصها وقال هيئة الترفيه في السعودية هي لي بتقرر، شاعتها قلت نفسيتها محمضة، ردت عليي وهلق أنا عم رد عليها”.

وعقب انتشار ذلك التسريب، غرّد كرم عبر حسابه في تويتر: ”لطيفة انتِ فنانة كبيرة وانتِ حبيبة قلبي وغالية عليي وأنا بكبر بس يكون اسمي حدّ اسمِك ومع تاريخِك اللي بشرّفني، وانت بتعرفي كتير منيح مدى تقديري واحترامي لإلك“.

وردت عليه النجمة التونسية المفجوعة بوفاة شقيقها الأكبر ”حسن“، قائلة ”وأنا باحبك جدًا وباحترمك جدًا. ربنا يوفقك في حياتك ويحفظلك أهلك وينجحك في شغلك يا حبيبي“.
خلاف فارس كرم و ميريام فارس
وردّت ميريام فارس بدورها على فارس كرم في حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها”.
فارس كرم يرد على مريام فارس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى