أخبار عجائبية

صورة اصالة نصري في عام 2035 تصبح الاكثر تداولا على السوشال ميديا.

انتشرت صورة للمطربة السورية اصالة نصري وهي تبدو بملامح طفولية بالرغم من تجاوزها ال 50 عاما ,وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورة لاصالة نصري كتبوا عليها “اصالة نصري في العام 2035 ” اي بعد 12 عاما من الان .
والصورة الاصلية ماخوذة من صفحة الفنانة اصالة على انستغرام من كواليس برنامج المواهب “سعودي ايدول” ولكن مع اجراء تعديلات باستخدام احد برامج تعديل الصور حيث ظهرت اصالة نصري في هيثة طفلة صغيرة وذلك بسبب نموها المعاكس للطبيعة البشرية حيث لاحظ مصمم الصورة ان اصالة نصري تصغر عاما بعد عام على عكس بقية البشر الذين يهرمون وتظهر عليهم علامات الشيخوخة!
اصالة نصري 2035
وكانت اصالة نصري قد نشرت مجموعة من الصور المميزة مؤخرا ظهرت فيها اثار عمليات التجميل التي اجرتها على مظهرها الخارجي بمساعدة ابنتها شام الذهبي التي تكفلت بالحفاظ على جمال والدتها اصالة من خلال فتح عيادة مختصة بالتجميل في القاهرة وهي مخصصة فقط للعناية بجمال اصالة نصري .
اصالة نصري 2035
وكانت اصالة نصري قد اعترفت انها اجرت اكثر من عملية تجميل للتخلص من شيء قبيح كان في وجهها واسفل دقنها وهي مستمرة في اجراء عمليات التجميل حتى وفاتها متسائلة :” ما المشكلة لو مت وعمري 25 سنة”
اصالة نصري 2035

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى