سوريات

الفنان ياسر العظمة يهاجم اليوتيوبر السوري ” عمرو مسكون” بسبب اهانة المرأة العربية و”يمان النجار” يرد على العظمة (فيديو)

انتقد الفنان السوري القدير ياسر العظمة اليوتيوبر السوري المعروف “عمر مسكون” بطريقة غير مباشرة خلال برنامجه “مع ياسر العظمة” , وهاجم العظمة طريقة اليوتيوبر عمرو مسكون في تمجيد المرأة الاجنبية على حساب المرأة السورية “ام سوزان”, وقال العظمة في محل انتقاده لعمرو مسكون :” هناك شاب سوري يقدم محتوى سخيف ولديه 20 مليون متابع على قناته في يوتيوب وهالشاب بيحط “إشارب”على راسه قال صار مرا يعني ، بيقلد الزوجة الأجنبية شلون بتحكي مع اولادها باحترام وأدب وكلام لطيف وبنفس الوقت بيقلد المرأة السورية وبيظهرها بأبشع صورة !!بتضرب أولادها بالشحاطة ودائماً الشحاطة بإيدها !! شرشوحة لدرجة مقرفة ومبوجقة وألفاظها سوقية منقرضة ماعاد حدا استعملها ومخجلة بتصرفاتها !!بيعرض هالشاب مشاهد كتيرة كلها سخرية للمرأة السورية ، تشويه لواقعها وعم يورجينا أنه الغرب متطور ونحن متخلفين”
ياسر العظمة وعمرو مسكون
واضاف ياسر العظمة انه ليس ضد هواة اليوتيوب ولكنه ضد الجهل !وضد تشويه الحقائق وتقليد الاخرين.

الفيديو في الدقيقة 15.20

يمان النجار يدخل على خط المواجهة
اما اليوتيوبر السوري يمان النجار المقيم في اوروبا فلم يعجبه حديث ياسر العظمة عنه خلال حديثه عن اليوتيوبرز السوريين في حلقته “شاهد قبل الحذف” حيث قال العظمة ان هناك يوتيوبر سوري يعمل مقالب سخيفة حيث قام بعمل مقلب بشركة الكهرباء حيث تسبب المقلب السخيف الذي قام به يمان النجار بقطع التيار الكهربائي عن حي كامل يحتوى على مشفى ومؤسسات انسانية.
وقال يمان النجار خلال رده على ياسر العظمة:” انا اخجل ان ارد على قامة فنية كبيرة مثل الفنان ياسر العظمة! وانا لم اقطع الكهرباء عن حي كامل بل كان المقلب ضد فرع امني في الحي المذكور بصفته شخصية معارضة للنظام, وتساءل يمان النجار عن وجود الكهرباء في سوريا حتى يقوم بقطعها! واضاف يمان لماذا لا يقوم ياسر العظمة بقول الحقيقة كاملة؟ هناك اشخاص احق بالهجوم عليهم مثل ابوجمال كاتب التقارير, واتهم يمان النجار الفنان ياسر العظمة انه من اتباع النظام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى