سوريات

نسرين طافش: التمثيل ليس مهنتي! و قرار الاعتزال غير مستبعد وترقص مع شقيقتها تحت الماء (فيديو)

صرحت الممثلة السورية نسرين طافش خلال بث مباشر لها على انستغرام ان مهنة التمثيل ليست مهنتها الاولى وان قرار الاعتزال قد يأتي في أي لحظة.
واضافت طافش ان مهنة التمثيل لا تعبر عنها ولا تفرق معها اذا كانت ممثلة او لا, ولا تعتبر دخولها عالم التمثيل انه اهم انجاز في حياتها بل هناك انجازات اهم بكثير من التمثيل والفن.
وقالت حرفيا:” أنا ممكن اترك التمثيل بأي ثانية وما بتفرق معي لأن مو التمثيل اللي بعبر عني”
““لأن مو التمثيل اللي بعبر عني، ومو مهنتي ولا انجازي اللي بعبر عني اللي بخليني فعلاً إنسان حقيقي”
وتابعت أن التمثيل لا يمكنها من الاتصال بروحها لأنه لا يترجم لها السلام والحب والتسامح والصدق واحترام الآخر, وربط العديد من المتابعين تصريحات نسرين طافش بزواجها الاخير من المعالج الروحاني الطبيب المصري “شرقاوي” حيث لاحظ الكثير من المتابعين تصريحات روحانية مخلوطة بالفلسفة والمعاني الغامضة.

رسالة من تحت الماء
كما شاركت طافش فيديو لها يجمعها بشقيقتها “رانيا” من تحت اعماق الماء خلال رحلة غطس حيث ظهرت طافش وهي تداعب الاسماك والمخلوقات البحرية وعلقت على الفيديو :“هاد مش غوص.. هاد حفلة تحت الماء، كملوه للآخر. كذا مرة من كتر الضحك كنا رح نشرق بالمي ونطلع” وعلقت شقيقتها: “كانت أحلى حفلة غطس بالعالم. منعيدها كمان مرة بس هالمرة بدي أرقص سالسا”.

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

من ناحية أخرى، تستعد نسرين طافش للمشاركة في بطولة جماعية عربية باسم “الدكتورة”، مع عدد من نجوم الفن بالوطن العربي، أبرزهم: طلال مارديني، وعبدالله بوشهري.
كما انتهت نسرين طافش من تصوير عملين سينمائيين، هما: “في القلب” مع الفنان خالد سليم، و”أخي فوق الشجرة” مع رامز جلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى