سوريات

الفنانة المعتزلة رباب كنعان تعود للدراما السورية بشخصية “شريرة” في مسلسل باب الحارة الجزء 13 .

اعلنت الممثلة السورية رباب كنعان عن عودتها الى الدراما السورية بقوة عبر مشاركتها في الجزء الثالث عشر من المسلسل الشامي الشهير “باب الحارة” واكدت رباب كنعان المعروفة بشخصية “الآنسة وردة” في مسلسل جميل وهناء عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل باب الحارة في جزئه الجديد رقم 13 وقالت في مقابلة مع منصة اي تي بالعربي ان دورها سيكون محوريا في مسلسل باب الحارة 13 وستكون شخصيتها مختلفة تماما عما قدمته في الادوار السابقة واضافت انها ستكون محور الشر في باب الحارة وربما سيكرهها الجمهور المتابع للعمل في الجزء 13 .
رباب كنعان باب الحارة 13
اما عن دورها في باب الحارة فيتمحور حول شخصية سلبية تتطور في احداثها لتصبح شخصية اجرامية حتى يتم كشفها في الحلقة الاخيرة من باب الحارة ! وهذا ما وضحته الشركة المنتجة ان باب الحارة في جزئه الجديد هو عمل مليء بالدموع والشر ولن يعرف الجمهور سر ذلك الحزن الا في الحلقة الاخيرة.
رباب كنعان باب الحارة
وعن سبب قبولها المشاركة في مسلسل متعدد الجزاء قالت كنعان ان مسلسل باب الحارة هو من اكثر الاعمال السورية التى تحظى بمتابعة في العالم وخاصة من قبل المغتربين لكون يمثل البيئة الشامية التي يعشقونها,
وكان اخر ظهور فني للفنانة رباب كنعان في دور رئيسي في العام 2010 في مسلسل اهل الراية ثم شاركت بعد ذلك بادوار ثانوية قبل اختفائها عن الانظار ! وظهرت في العام 2019 بدور صغير في مسلسل اثر الفراشة, الا انها اعلنت اعتزالها الفن رسميا في العام 2020 وذلك عبر منشور على صفحتها الرسمية على فيسبوك.
رباب كنعان الظهور الاخير
وكانت اخر مرة ظهرت فيه رباب كنعان في عزاء والدة الفنانة شكران مرتجى حيث تصدر صورتها مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التغير الكبير الذي طرأ على ملامحها حيث عرفها الجمهور بشخصية الانسة وردة في يوميات جميل وهناء وشخصية مايا في مسلسل الفصول الاربعة للراحل حاتم علي.

رباب كنعان وابنتها جوليا

رباب كنعان ممثلة سورية من مواليد ريف حمص عام 1971، تخرجت في “المعهد العالي للفنون المسرحية” تزوجت من الفنان السوري جهاد عبدو ثم انفصلا بعد وقت قصير وانجبت منه طفلة وحيدة اسمها جوليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى