سوريات

“العربجي” مسلسل شامي يجمع باسم ياخور وسلوم حداد وطلال مارديني قريبا !

اعلن الفنان باسم ياخور انتهاء تصوير المسلسل الشامي “العربجي”  “نار من رحم الظلم”, وكان المفروض ان يدخل العمل ضمن السباق الرمضاني الماضي ولكن تم تأجيل التصوير عدة مرات بسبب وجود اشكالات وعدم الاتفاق على مخرج معين.

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل “العربجي” في الحارات الشامية القديمة في دمشق  عام 1825، ضمن حكاية مختلفة كلياً عما تم تقديمه في هذا الإطار سابقاً حيث يتناول مهنة “العربجي” وهي مهنة معروفة في دمشق،

ويعيش “عبدو العربجي” الذي يلعب دوره باسم ياخور قصة حب مع “ناجية” والتي تلعب دورها كاريس بشار، وهي التي تمتهن غسيل  الموتى في حارة “النشواتية”، لكنها لا تبادله نفس المشاعر وتدور الحكاية حولهما حيث ترفضه ولكنه يبقى مصراً على التقرب منها .

لتتشابك الأحداث مع عائلة أخرى في الحارة وهي “درية خانم” كبيرة النشواتية حيث تدفع “عبدو” للأمام ليكون ذراعاً لها ولكنه يستفيد من هذه التطورات ويحصل على ما يريده لنجده في مكان آخر ضمن قالب من التشويق.

العمل من بطولة باسم ياخور وسلوم حداد بسام مرهج ، طلال مارديني ، دانا الحلبي، كاريس بشار ، وائل شرف ، محمد حداقي، ومن تأليف عثمان جحا وإخراج تامر اسحاق وانتاج شركة “غولدن لاين.

 

و المسلسل المنتظر  سيجمع الفنان  ياخور بالنجم سلّوم حداد، على أن يتم لاحقاً الكشف عن الأسماء التي ستلتحق بالمشروع,  وهو يتألف من 30 حلقة كانت مخصصة للعرض خلال شهر رمضان الماضي ولكن لظروف معينة لم تكنمل عملية التصوير.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى