أخبار عجائبية

اصالة نصري: زوجي الجديد “هدية ربانية” أكبر من جائزة نوبل (فيديو)

وجهت المطربة السورية اصالة نصري كلمات شكر و امتنان لزوجها العراقي الشاعر “فايق حسن” وذلك قبل بدء حفلها الاخير في السعودية, وبدأت اصالة نصري حديثها بتلقيها هدية من السماء ليست كباقي الهدايا التي تلقتها في حياتها, واعتبرت اصالة نصري وجود الشاعر فايق حسن في حياتها انه الهدية الاكبر من رب العالمين.
واضافت اصالة نصري ان الهدية الربانية موزعة فجزء من الهدية يخصها شخصيا وجزء آخر يخص عائلتها والجزء الاخير يخص اصحابها!
ولكن الهدية الكبيرة التي نزلت اليها من السماء تخصها بالدرجة الاولى وتتمثل الهدية بوجود الشاعر العراقي “فايق حسن” في حياتها واعتبرت وجوده من اجمل الاحداث وانها تعادل حصولها على جائزة نوبل بل اكثر من ذلك!

واضافت اصالة نصري: انها تعتقد وتتخيل ان وجود فايق حسن في حياتها بمثابة”اوسكار” وتحدثت عن دوره في تغيير حياتها للافضل حتى ان تاثير “فايق” عليها قد وصل الى شكلها الخارجي حيث اصبحت اكثر انوثة وجمالا كما ان تاثيره قد جدّد لها روحها ومنحها قلبا جديدا!
اصالة نصري
ووصفت نصري زوجها الجديد انه الاب والحبيب ووجهت له رسالة شكر حارة لتشجعيه لها على الاستمرار في مسيرتها الفنية وكذلك على ايمانه بقدرتها على الصمود في اصعب الظروف حتى لو اضطرت ان تبدأ من نقطة الصفر.
اصالة نصري فايق حسن جائزة نوبل
يذكر ان زواج فائق حسن من أصالة نصري تم الإعلان عنه في 12 ايلول 2021 حيث صدمت اصالة نصري جمهورها بالإعلان عن خبر زواجها للمرة الثالثة بعد حوالي أشهر من طلاقها من المخرج المصري طارق العريان.
الزوج الثالث لأصالة نصري هو الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، وهو مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، كما أنه رجل أعمال ايضا حيث يمتلك ويدير مطعماً في السعودية ! وقبل زواجه من اصاله كان يتابعه 5000 شخص على انستغرام ليتجاوز عدد متابعيه اليوم المليون وربع المليون متابع وذلك بعد اعلان زواجه من اصالة نصري!
فايق حسن زوج اصالة نصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى