سوريات

ابو غالب يعود الى باب الحارة في الجزء 13 بشخصية متطورة ويكشف عن مؤامرة من المخرج الراحل بسام الملا!

اعلن الممثل نزار ابو حجر عن عودته الى الجزء الجديد من مسلسل باب الحارة! وسيعود ابوغالب بعد غيابه عن الاجزاء العشرة الاخيرة من مسلسل باب الحارة بسبب خلافات مع المخرج الراحل بسام الملا!
واضاف ابوحجر انه لم يشارك في باب الحارة بعد الجزء الثالث بسبب رفض الملا تطوير شخصية ابوغالب حيث كان يعتبرها المخرج انها شخصية ثانوية في المسلسل,وكان اول صدام بين نزار ابوحجر وبسام الملا في الجزء الرابع حيث اقترح ابوحجر تطوير شخصية ابوغالب شكلا ومضمونا وانه يرغب في الزواج من “سعاد” لكن المخرج رفض فكرته مما ادى الى رفضه المشاركة في الجزء الرابع من باب الحارة.
نزار ابوحجر باب الحارة 13
وتحدث نزار ابوحجر ان الفنان عباس النوري قد توسط له للعودة الى باب الحارة في الجزء السادس ولكن النص والشخصية لم تكن ضمن طموحات ابوحجر الذي كان يرغب في التخلي عن بيع البليلة والاتجاه الى مهنة اخرى ” بياع لحمة” ووافق المخرج على طلب ابوحجر ولكنه تفاجأ ان النص مكتوب لشخصية “كومبارس” لا تناسب قيمة ابوحجر الفنية! واعاد نزار ابوحجر تقديم اقتراح اخر وهو ان يبيع لحمة حمير لحارة اهل الضبع ولكن المخرج بسام الملا رفض الفكرة خوفا من احداث ضجة تؤدي الى تقوية شخصية ابو غالب!
المخرج الراحل بسام الملا "باب الحارة"
وكشف نزار ابوحجر عن وجود مؤامرة ضد شخصية ابوغالب وشعر ان المخرج وشركة الانتاج حاولوا اضعاف شخصية ابوغالب بشكل متعمد حتى بعد انتقال العمل لشركة “قبنض” ! وعزا ابوحجر ان سبب تراجع مسلسل باب الحارة بسبب تصرفات المخرج معه الذي رفض تطوير شخصية ابوغالب! حيث ارادت شركة الانتاج ان تكون شخصية ابوغالب مجرد شخصية عابرة غير قابلة للتطور.

تطور شخصية ابوغالب في الجزء 13
اما عن شخصية ابوغالب في الجزء 13 فكشف نزار ابوحجر انه سيعود بشخصية متطورة من جميع الجوانب تتمثل في الشكل الخارجي والمضمون الداخلي ويبدأ التغيير من خلال زواج ابوغالب من فتاة عمرها 19 عاما مضيفا ان هذا الزواج سيحدث فتنة في حارة الضبع , وسيؤثر زواج ابوغالب على الشخصيات الرئيسية في باب الحارة 13 لما يحدثه من مشاكل تؤدي بالنهاية الى دمار الحارة! وان ابوغالب سيكون اكثر شخصية تسبب الاذى لابو النار خلال احداث الجزء الثالث عشر.
ابوغالب باب الحارة
اما عن مهنة ابوغالب في حارة الضبع سيكون بياع “بليلة” ولكن الاغنية التي يرددها دائما ستكون اكثر تطورا بالشكل التالي” بليلة بلبلوكي ..وعلى باب الحارة من بعد غياب جابوكي..واهرموكي..وعذبوكي..وبكوكي..وبنت عمرها 19 جوزوكي..وياريت ما جوزوكي..”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى