سوريات

أندريه سكاف :لا امانع دخول ابنتي الوسط الفني لأن الفن رسالة(فيديو)

رفض الفنان السوري سكاف ما يجري في الآونة الأخيرة من قيام بعض الزملاء الفنانين بالإساءة لمهنة التمثيل ،مشيراً إلى أنّ الممثلين يعملون من أجل رسالة معينة ،كما أنهم يقبلون النقد لكنهم لا يقبلون الإساءة وما يجري ينطبق على كافة المهن في سوريا ،و يطال أيضاً مهنة التمثيل.

كما صرّح الفنان السوري خلال لقاء قصير أجراه مع موقع فوشيا بأنه لا يُمانع احتراف ابنته التمثيل في حال رغبت بذلك ،بل سيشجعها ويقدم لها كل الدعم .

و عن الدراما السورية يرى أندريه سكاف أنّها قدمت العديد من الأعمال في سنوات الأزمة ،و إعتبر هذا الأمر بطولة و أبدى إعجابه بحالة التعافي التي رسختها الأعمال الأخيرة في الموسم الرمضاني.

وفي سؤال عن سبب غياب زوجته الفنانة سوسن أبو عفار وعدم ظهورهما في ثنائيات فنية ،فردّ بأنّ سوسن انتقائية للغاية في اختيار أعمالها وهو أمر لا يتفقان عليه دائماً
و تابع بأن مسألة اختيارهما في ثنائية أمر مرتبط بالمخرج والمنتج ، فأحياناً يحدث وأحياناً لا يحدث ،لافتاً إلى أنه يشارك في أعمال أكثر منها بكثير بسبب انتقائيتها.

و بيّن أندريه سكاف أنّ عمله الدائم يعود لرغبته في ألا يغيب عن جمهوره وأن تبقى أدواته كممثل في حالة تطور دائم ،مؤكداً بأنه من الصعب أن يشارك في عمل واحد سنوياً لأن ذلك يؤثر عليه سلباً من الناحية المادية والمعنوية والفنية.
و شدد أندريه سكاف بأنه لا يعقد الأمور فيما يخص التمثيل ولا يستغرق الكثير من الوقت للتحضير للعمل، بل يعمل ببساطة وبشكلٍ آني على شخصيته في أي عمل يشترك به.

و بما يخص الأمور المادية صرح الفنان أندريه سكاف بأنه لا يكترث للأجر المادي، فالأجور المادية للممثلين قليلة بشكلٍ عام ،لافتاً لتأثر الممثل بالظروف العامة مثله مثل أي مواطن.

وأكمل أندريه سكاف أن ما يهمه هو الحصول على أدوار مهمة وجميلة وتطرح رسالة للمشاهدين وتخلق بينه وبينهم حالة محبة واحترام، مؤكداً على رضاه على ما وصله إليه فنياً على الرغم من طموحه الكبير.

الجدير بالذكر أنّ أندريه سكاف شارك في الموسم الرمضاني الفائت في مسلسلات: الكندوش 2، بستان الشرق، ألم مستمر، الحي العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى