أخبار عجائبية

أصالة نصري بملامح متغيرة والجمهور يفشل في التعرف عليها (صور)

فاجأت الفنانة السورية اصالة نصري متابيعها على تطبيق انستغرام بنشر مجموعة من الصور قبل مشاركتها في احدى حلقات برنامج سعودي ايدول ! وكان اللافت في الصور الاخيرة التي نشرتها اصالة نصري مدى التغير الكبير في مظهرها والذي لا يوحي انها في الثالثة والخمسين من عمرها بل هي فتاة صغيرة تعيش في مرحلة المراهقة! مما اثار حيرة الجماهير لصعوبة التعرف عليها بهذا الشكل الجديد والغير مألوف.
اصالة نصري عمليات تجميل
وتفاعل الجمهور مع صور اصالة نصري بشكل كبير بين منتقد لاطلالتها الاخيرة وبين مؤيد ! اما المنتقدين فسخروا من ظهور اصالة نصري بسبب اختفاء معالمها بفعل عمليات التجميل فكتبت احدى المتايعات :”
والله الدكتور شاطر شطاره بجد كانه طبيعي 👏👏😍” وكتبت اخرى :”اصالة اطلعي بالسر وقولى اسم الطبيب” “انتي جميله جدا جدا ماشاء الله بس واحده ثانيه مش أصاله خالص بقيتي بسمه بوسيل مثلا علي فنانات أجانب مش أصاله مش ملامحك اوي” “يا جماعة شكلو مستخدمة فلتر البيبي فيس على السناب شات 😂”
اما المؤيدين فامتدحوا اطلالة اصالة نصري وتغزلوا بجمالها الاصيل فكتبوا :”جمالك جمال مش عادي”
اصالة نصري عمليات تجميل
وكانت أصالة نصري قد فاجأت الجمهور خلال الأشهر الماضية بعد ظهورها بملامح متغيرة تماما لتتزايد التساؤلات حول سبب التغير وهو ما أثار غضب الفنانة السورية ترد قائلة: “سؤال هلكني.. سؤال تعبني، سؤال جنّننني، ألا وهو ( دخيلك شو عاملة؟) وما بعرف ليش متوقعين ما قول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي”.
اصالة نصري عمليات التجميل
وعن سبب التغيير فكشفت الفنانة عن خضوعها لعمليات تجميلية بسيطة وهو ما أكدته ابنها شام الذهبي التي كشفت عن خطوات تغيير شكل والدتها والتي بدأت بتخليها التام عن الفيلر والحقن الوريدية وغيرها من الخطوات التي بدلت ملامح أصالة! واضافت شام الذهبي انها ستكرس حياتها وعلمها في العناية في والدتها وجمالها وستبقيها في عمر ال 25 سنة .

اصالة نصري وشام الذهبي
اصالة نصري وشام الذهبي
ولاحقا صرحت اصالة نصري انها ترغب في ان تودع الجمهور وهي في قمة جمالها ! وقالت ما المشكلة لو فارقت الحياة وعمري 25 سنة؟ مبررة ذلك انها ترغب في صنع ارشيف لها يحتوي على اجمل الصور والاطلالات على المسارح الفنية وعدم رغبتها في عرض صور قديمة لها تبدو فيها اقل جمالا!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى