سوريات

يزن السيد: هيفاء وهبي ممثلة خطيرة ،وهذا اسم زوجتي على الهاتف

خلال لقاء أجراه الفنان يزن السيد مع كارلا حداد أبدى يزن إعجابه الكبير بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي شكلاً وفناً ووصفها ب “الممثلة الخطرة”، وتمنى مشاركتها في مسلسل درامي.

وأضاف السيد أن حكمته في الحياة تتلخص في قوله (لا تؤذِ أحداُ ،لا تضر أحداً) ،إلا أنه إنسان حقيقي يكره “المسخ”.

ومهنة التمثيل تؤدى أمام الكاميرا ،وحب الجمهور فقط هو المعيار الأول للنجاح.

كما أعرب الممثل السوري، خلال ظهوره الإعلامي عبر برنامج “Pop Quiz”، عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسلسل “كسر عضم” للمؤلف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي

مشيداً بالتعاون مع شربتجي ،بالنظر إلى الإبداع الذي تقدمه، والحرفية التي تعمل بها، على حد تعبيره.

وأشار إلى أن مسلسل “كسر عظم” شكل عودة قوية للدراما السورية وحقق شعبية جماهيرية كبيرة واستطاع أن يكون ترند

مشيراً إلى إبداع الفنان “فايز قزق” الذي جسد دور “أبو ريان” كقصة من المسلسل الذي كان مبنياً على شخصيته ،اذ قدم الدور بشكل ابداعي حسب رأيه.

كما عبّر يزن عن اعجابه بأداء “كاريس بشار” في شخصية عبلة واعتبرها مناسبة للشخصية ولا يمكن استبدالها بممثلة أخرى .

ووصف الفنان خالد القش ب “المستفز” في مسلسل “كسر عضم”، باستثناء أنه صديق حقيقي وزميل ،و وضّح أن الفنان يستطيع التمييز بين زميل وصديق عند السفر للخارج بحكم التصوير.

وأضاف يزن السيد أنّ قدوته في التمثيل هو الفنان عبد المنعم العمايري ،واعتبر أنه يقدم في كل عمل “مدرسة كاملة”، إضافة إلى كونه “أستاذاً وفناناً عظيماً” ،لكن قدوته في الحياة فهو والده .

وأشار السيد إلى أن اسم زوجته سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي على هاتفه هو “حب” ،و أجمل هدية قدمتها له كانت طفلهما “آدم”.

أمّا على الصعيد الفني ،يظهر الفنان يزن السيد في مسلسل “بيوت الوراق” الذي يعرض الآن على منصة tod من تأليف آية طيبا ،وإخراج أسامة شهاب الحمد.

من خلاله يجسد السيد شخصية “منصور” الذي انجذب لأفكار زوجته نوال “جيني اسبر” وتقنعه بالاستفادة من كذب غدي “يوسف الخال” ، للمشاركة معه في مشروع مستقل كبير لهم.

تتصاعد الأحداث عندما تتفق نوال مع عشيقها فريد على سرقة أموال من منصور ويتواعدان للقاء سراً، لكن تنتهي الأمور بقتل منصور على يد فريد.

ينتمي المسلسل إلى نوع الدراما الاجتماعية والرومانسية مع إضافة القليل من التشويق والإثارة على الأحداث، وتم تصويره مؤخرًا في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى