أخبار عجائبية

هيفاء وهبي تصدم الجمهور بظهورها الاخير والنجوم يدافعون عنها ويلومون الاضاءة!( فيديو)

فجّر ظهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مؤتمر صحفي في الرياض صدمة للجمهور العربي الذي تفاجأ بمظهرها الجديد الغير معتاد والذي بدا عليه تشوهات واضحة في وجهها بسبب عمليات التجميل الاخيرة التي قامت بها!
هيفاء وهبي التي يعتبرها الجمهور العربي الاكثر جمالا والاقل موهبة ظهرت بشكل “مرعب” على حد وصف المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي ! حيت اختفت ملامح هيفاء الفتية وظهر الشيب وهو يغزو شعرها الاسود الذي اعتاد عليه الجمهور مع ملاحظة وجود شد في وجهها وشفتيها! حيث شبهوها بالنجم الامريكي الراحل “مايكل جاكسون”.

وظهرت هيفاء في المؤتمر الصحفي برفقة سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، مرتدية ”جامبسوت” أسود.

هيفاء وهبي بلا مكياج السعودية

النجوم يدافعون عنها
اول المدافعين عن هيفاء وهبي كانت الراقصة المصرية فيفي عبدو, حيث ظهر في بث مباشر على انستغرام تنتقد الجمهور بسبب التنمر على مظهر هيفاء وهبي وقالت:”
متضايقة جداً من الكلام اللي بتقول على هيفاء، هي طول عمرها زي القمر ومن الستات الباربي، الإضاءة مكنتش كويسة، وهيا خاسة شوية دا لوك ومن حق الفنان يعمل اللي هو عايزه أمال ليه فنانين عشان الناس تقليدها يا جماعة، عمالين ضجة ليه وأدي وهبي فين هيفاء، أهو ده اللي أنتو فالحين فيه.

من جانبها علقت الإعلامية مروة صبري خلال حلقتها ببرنامجها ”قعدة ستات“، إن الإضاءة تشكل عاملًا أساسيًا في التصوير ومن الممكن أن تظهر الشخص في أحسن شكل أو العكس.
وأضافت صبري: ”الرجالة طول الوقت يفرجوا ستاتهم على هيفاء وهبي ويقولولهم شوفوا هيفاء، دلوقت بقى هما اللي يفرجوا رجالتهم ويقولولهم هي دي هيفاء؟ على فكرة أنا قابلت هيفاء في الساحل ومشفتش في جمالها الحقيقة قعدت أتأمل فيها ساعة وأقول أيه الجمال ده ما شاء الله وشها وجسمها مفيهمش غلطة“.

وكانت الإعلامية ياسمين عز، وجهت رسالة دعم هي الأخرى للنجمة هيفاء وهبي، عبر برنامجها ”كلام الناس“، ضد واقعة التنمر التي تعرضت لها الأخيرة، مؤكدة أن صورها التي تداولها بعض المتابعين عبر منصات التواصل كانت بجودة ضعيفة وإضاءة خافتة أثرت على وضعية الصور، بينما ظهرت في صور أخرى ذات جودة عالية بملامحها بشكل طبيعي.
وقالت ياسمين عز: ”هيفاء وهبي كان عندها حفلة في موسم الرياض وكسرت الدنيا أعداء النجاح واللي بيغيروا منها بوظوا عليها فرحتها بالحقد والغيرة وجابوا فيديو متصور بكاميرا موبايل بزاوية من تحت وصور وعملوا عليها فوتشوب وحاجات مش موجودة وينشروها ويكتبوا عليها إلحق هيفاء بتخدعنا بشكلها ولكن هي الست أصلا ربنا خالقها جميلة“.

اما مطرب المهرجانات حمو بيكا فقد نشر صورة تجمعه مع هيفاء وهبي وكتب :” مهما بتكبري يا هيفا بتضلي مزه”
حمو بيكا وهيفاء وهبي
في حين اعتبر البعض ان مظهر هيفاء وهبي الاخير يبدو طبيعيا لكونها قد تجاوزت سن الخمسين! وهي من مواليد عام 1972 اعتبر البعض ان الميك اب الخفيف هو السبب في ظهور هيفاء وهبي بهذا المنظر المخيف حيث تساءل البعض اذا كانت الاضاءة فعلا هي المشكلة فلماذا ظهر مدير شركة روتانا الذي يجلس خلفها وهي يشع نورا؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى