أخبار عجائبية

وفاة الفنان المصري مصطفى درويش بشكل مفاجيء والجمهور يستذكر محمد قنوع!

توفي الفنان المصري مصطفى درويش 43 عاماً بشكل مفاجيء اثر تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة مما شكل صدمة كبيرة للوسط الفني في مصر والعالم العربي بعد ايام قليلة من وفاة الفنان السوري محمد قنوع 49 عاماً والذي مازالت اصداء وفاته مسموعة حتى الان في سوريا والوطن العربي!
وخيّم الحزن على الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاتين مفاجئتين لممثلين في مرحلة الشباب، ونشروا صورة تجمع درويش وقنوع ، مترحمين عليهما، ومستغربين في الوقت ذاته من هذه الوفيات المفاجئة على الساحة الفنية.
وكتبت إحدى المتابعات: “يا جماعة الموضوع صاعق، في إيه؟ محمد قنوع في سوريا، ومصطفى درويش في مصر، نفس الوفاة والاعمار متقاربة، ايه اللي بيحصل بالضبط؟”.
كما استذكر أحد المتابعين انسحاب الفنان مصطفى درويش من فيلم “الملحد” وذلك بسبب تصريحات مؤلف العمل الإعلامي والكاتب إبراهيم عيسى التي وصفها بالمسيئة لدينه، والتي شكك من خلالها بمعجزة الاسراء والمعراج، وعلق المتابع: “لا تدري بأي عمل تدخل الجنة اللهم اجعله شافعا له”.
وفاة الفنان مصطفى درويش
وتوفي مصطفى درويش صباح اليوم الاثنين 01/05/2023 حيث اعلن شقيقه هاني درويش خبر وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش, تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى غداً عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد”.
واشتهر درويش بدوره في مسلسل “بـ100 وش” الذي عرض قبل سنوات، بطولة نيللي كريم وآسر ياسين,وشارك في الموسم الرمضاني الأخير في مسلسل “سره الباتع” و”كامل العدد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى