أخبار عجائبية

وديع الشيخ : أنا.. أو.. لا أحد ! ويهاجم حسام جنيد (فيديو)

صرح المطرب الشعبي اللبناني وديع الشيخ انه أفضل مطرب شعبي موجود على الساحة الان, وقال انا أو لا أحد, وذلك خلال استضافته في برنامج شو القصة مع الاعلامية رابعة الزيات.
و استدل وديع انه” الأوحد” بعدد المشاهدات التي يحصل عليها على يوتيوب حيث ان آخر اغنية له قدد حققت عدد مشاهدات تجاوزت ال 9 مليون مشاهدة خلال وقت قياسي بداية من اليوم الاول كانت قد حققت مليون مشاهدة.
ونفى الشيخ ان يكون ظاهرة فنية, قائلا :” انا لو كنت ظاهرة فنية كما تقولون فلماذا لم تنته هذه الظاهرة! واستنكر وصفه بالظاهرة وقال انها كلمة لا محل لها من الاعراب.
وديع الشيخ و حسام جنيد
كما هاجم وديع الشيخ الفنان السوري حسام جنيد ووصفه بانه شخص لا يمللك شيء مقابل وديع الشيخ, فآخر اغنية لحسام جنيد لم تحقق سوى 4 مليون مشاهدة في مقابل 9 مليون مشاهدة لوديع! وافتخر الشيخ انه من قضى على مسيرة حسام جنيد وابعده عن الساحة الفنية قائلا ” انا قعدتو بالبيت هو و امثاله “, و انه كان سبب في توقف حسام جنيد عن الغناء الشعبي بسبب ضعفه امامه وخاصة في الحفلات التي لا يمكن لاي شخص ان يقوم بحفلة مثلها في اشارة الى حسام جنيد وامثاله على حد تعبيره.

خلاف وديع الشيخ وحسام جنيد
بدأ خلاف الثنائي الشيخ وجنيد بعد استضافة جنيد ضمن برنامج “المختار” عبر “المدينة اف ام”، حيث صرح إنه لا يمكن أن يؤدي اغنيات وديع الشيخ او يقلدها حتى ولو اضطر للجلوس في المنزل، مضيفاً :”عندما كنا نغني هذا اللون في لبنان كانوا يصفوننا بأننا (نَوَرْ) ولدي حفلات قديمة أسعى لحذفها لأنني لست راضياً عما غنيته فيها، ولا يناسبني غناء هذه المفردات كأب أو زوج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى