سوريات

وائل رمضان يحسم الجدل حول حفل الزفاف ،ويرفض حق الرد من قبل كاريس

حلّ الفنان وائل رمضان ضيفاً مع الإعلامية رابعة الزيّات عبر برنامج شو القصة .
وبحكم الجدل الحاصل حول تصريح سلاف الأخير ضد زميلتها كاريس ،إذ إفتتحت الحوار بسؤال ،ماذا فعلت كاريس بشار قبل 22 سنة ،ليرد عليها بأنّ سلاف لم تهاجم أحد ،و وصف موقف حفل زفافه بالسيء ،ونفى أنّه أقدم على عزيمة كاريس بشار على عكس تصريح سلاف في مجلة زهرة الخليج عام 2002

وتفاجئ الحاضرين بقدوم كاريس وصديقها دون عزيمة إلى حفل الزفاف ،وقام إحدى الزملاء الفنانين بإحضار قالب كيك واحتفلوا بعيد ميلاد كاريس المزيف كما وصفه ،و أوضح أن عيد ميلاد كاريس في حزيران ،و عبّر قائلاً”جاية على عرس بدون عزيمة قال يا جاية على عزيمة يا جاية بدون عزيمة يا مقلّل القيمة”

و أكّد بأن النجوم الحاضرين قاموا بشتيمة كاريس على حد قوله
و تابع بأن ردة فعل السيدة سلاف فواخرجي كانت الصمت ،و أنّه أراد طردهم من الحفل إلا أنّ سلاف منعته .

كما إعتبر أنّ الإعلامي ربيع هنيدي هو سبب الخلاف وأنّه زوّر كلام سلاف في مجلة زهرة الخليج عام 2002 ،والتي على إثرها ردت الفنانة كاريس بدعوة قدح وذم ضد سلاف وكسبت الدعوة

لنتسائل كيف ربيع زوّر كلام سلاف وكيف كاريس كسبت القضية ،إذ كان من المفترض لو أنّ ربيع زوّر وكاريس رفعت دعوة فمن الطبيعي أنّ تدافع عن نفسها سابقاً وتنفي ما كُتب عن لسانها من قِبل ربيع هنيدي ،لكنها لم تفعل وتركت كاريس تكسب قضيتها ضدها ،يبدو أنّ هناك لغز للآن لم يُترجم.

أمّا عن السبب لمناداة سلاف بالسيدة وكاريس بالممثلة ،بيّن بأنّه يرى سلاف ،فنانة بكلشي بالتمثيل بالإخراج، هي مخرجة سينمائية هي كاتبة هي شاعرة هي رسامة هي نحاتة ،أمّا كاريس بس بتمثّل ماعندها شي تاني تساويه ،كما تحدّث عن أنّ سلاف تميّزت بمسلسل كليوباترا ،أسمهان ،شهرزاد ،بينما حسب تعبيره قال: “كاريس ما عملت شي علّمت فيه وانحصرت فقط في الأعمال الإجتماعية”

وفي السياق تطرقت إلى سؤال غريب ،إذ سألته فيما اذا كان يستحلي كاريس كإمرأة ،فردّ بأن كاريس سيدة جميلة لكن لا تستهويه و أنّه يُفضل جمال سلاف فواخرجي ،ونفى أي معرفة سابقة لكاريس قبل إجتماعهم في مسلسل ثلوج الصيف ،إذ بدوره نفى أي إشاعة عن علاقة سابقة تجمعه مع كاريس .

وتحدّث عن علاقته مع طليقته الفنانة سلاف فواخرجي إذا سألته رابعة عن مكان سكنه ليفاجئها بأنهم لا يزالا يسكنان سوياً في منزل واحد و وصف أنّ العلاقات لا تربطها مجرد ورقة ،و وصف الإنفصال بأنه عبارة عن مرحلة لدراسة فكرة الطلاق .

وختم حديثه عن علاقته بسلاف ،بأنّ في حال قرروا العودة ،سيجددون حفل زفافهم في حزايرن في تلميح منه وإصرار على أنّ كاريس مولودة في حزيران غير ما هو متعارف عليه بأنّ كاريس ولدت في 16 شباط ،كما اكّد عنه سيقوم بعزيمة كاريس على العرس الجديد .

أيضاً تطرق خلال حديثه عن طفولته وعائلته حيث تربى مع جده وعمته بعد وفاة والده و والدته تزوجت وتخلّت عنهم ،ولهذا السبب يكره عيد الام و قال :”كنا ننام فيه تلت أيام انا واخواتي .. قبل بيوم وبعد بيوم” وللآن لا أحب هذا العيد ،لكنه يحترم العالم الذين يحتفلوا في هذا اليوم ،و يطلب من أولاده قبل بمدة لتجهيز عيد الام والإحتفال بسلاف .

كما تحدّث عن فيلمه الجديد “كازي روز” الذي في البداية بحاجة دعم فلم يتردد من طلب مساعدة سلاف ،و بالنسبة لإعطاء ابنه حمزة فرصة في الفيلم فكان السبب الحاج إلى شاب يتحدث الإنكليزي بطلاقة ولهذا وجد ابنه مناسباً للدور .

و ختم “سلاف بجوز خسرتني بس كسبوني اللبنانية لانو انا جاية عيش هون ،بحب لبنان و مافرقت نص ساعة عن سوريا بس بحس هون بقدر اعمل شي ،و طبعا اذا رجعت سلاف رح نعيش سوا”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى