سوريات

هلا يماني:مالي حظ في الدراما ولن أجري عمليات تجميل(فيديو)

التقت منصة يلاتريند مع الفنانة هلا يماني وتحدثت عن تعرضها بشكل دائم للوم كونها تستخدم باستمرار عبارة “مالي حظ” ، وعبّرت عن سعادتها بمحبة الناس الواضحة من خلال البرامج المباشرة التي تقدمها، وإعجابهم بأدوارها في أعمال أشهرها “كثير من الحب كثير من العنف”، و”الولادة من الخاصرة”، إضافة لدورها في “باب الحارة” شخصية فايزة.

و أضافت الممثلة هلا يماني بأنها لا ترى نفسها محظوظة في الدراما بالرغم من أنها من الأشخاص الذين تعبوا على أنفسهم كما أنها في ذات الوقت تؤمن بأن لكل مجتهد نصيب.


بالإضافة إلى أن هلا يماني لا تؤيد عمليات التجميل ولا ترفضها في حال كان الشخص بحاجتها ،وعن شكلها لا ترى أنها بحاجة وربما تخاف أن تنزع شكلها في حال حاولت إجراء تجميل .

و في سياق آخر انتهت هلا يماني مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل “قرار وزير”، والتي تجسد فيه شخصية “أخت الوزير”، متمنية أن تنال محبة الناس.
كما نوّهت للانتقادات التي تعرضت لها بسبب مشاهدها القليلة التي ظهرت بها في مسلسل “كسر عضم” رغم أنها كانت في غاية الأهمية.
و الجدير بالذكر كانت هلا يماني قد شاركت في مسلسل “كسر عضم” في حلقته الأولى، بشخصية عبير التي تم قتلها على يد حبيبها ، الذي لعب دوره غزوان الصفدي، و المسلسل من إخراج رشا شربتجي ، وتأليف علي معين صالح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى