سوريات

“نضال الأحمدية” تُهاجم السوريين مجدداً

كاريس بشار

 

لا يزال تصريح سلاف فواخرجي في برنامج كتاب الشهرة مع الإعلامي علي ياسين بأن كاريس بشار دمّرت زفافها  حديث السوشال ميديا ،إلا أن ظهور نضال الأحمدية عبر خاصية الستوري في الإنستغرام وقولها بأنها ستخرج عن صمتها وستقول الحقائق التي تعرفها حول خلاف كاريس وسلاف .وتفاجئ الجمهور ولم يعرف من تهدد نضال سلاف أم كاريس .

وبعدها أطلت نضال الأحمدية في فيديو عبر مجلة الجرس نشرته تحت عنوان “كاريس بشار كيف زوّرت ورقصت مع عشيقها ٢ نكاية بعشيقها ١” وقالت أن كاريس انتقمت من حبيبها السابق واختارت سلاف وزفافها كي تغيظه لسبب لا يصدق .

وأشارت نضال أن حبيب كاريس السابق كان متواجداً في الزفاف وهو الشخص الذي قالت سلاف في اللقاء بأنه هو وعائلته متضرران بشكل إنساني من كاريس وأنه كان من المفترض أن يرفع السيف ويرقص في زفافها

وأضافت أن كاريس أحضرت حبيب جديد وهو شقيق فنان دون دعوتها كي تستفز هذا الرجل واحتفلت بعيد ميلادها في أسعد يوم بحياة فواخرجي .

إذ أصرّت نضال الأحمدية أنّ كاريس بشار غير مدعوة ،رغم ظهور الإعلامي ربيع هنيدي وإظهار بعض الحقائق وإظهار مجلة زهرة الخليج وتصريح سلاف القديم عام 2000 الذي قالت فيه أن كاريس كانت معزومة  وإدّعت الأحمدية أن كاريس غيرت تاريخ ميلادها من 2 حزيران 1975(التاريخ الحقيقي) إلى 16 شباط يوم زفاف النجمة السورية كي تنتقم من حبيبها ،وتطرقت أيضاً إلى مواضيع من المعيب التحدث بها .

طبعاً هذا التصريح سبّب الكثير من الجدل وأثار غضب الجمهور وإعتبرها أمور شخصية لا تعنيه .
علماً أن مجلة الجرس سابقاً كانت تمدح النجمة كاريس بشار في كل مقالاتها .

وقام الجمهور على تويتر بالرجوع إلى تغريدات قديمة لإظهار تناقض تصريح الأحمدية ،إذ في عام 2013 نعت مجلة الجرس وفاة والد كاريس بشار ،لتعود في 2016 وترد في تويت يقول بأن كاريس أفضل ممثلة عربية لتقول بأنها لا تعرف كاريس ،وتعود مجدداً لتمدح كاريس بشار .

ومع ظهور هذا الفيديو غيّرت مجلة الجرس أقوالها وأصبحت لا تعرف كاريس بشار حسب تعليقاتها على اليوتيوب .

نذكر أن نضال الأحمدية هاجمت سابقاً سلافة معمار في أكثر من تصريح ،كما هاجمت أيضاً تيم حسن ومعتصم النهار ،كما هاجمت سابقاُ اللاجئين السوريين  أيضاً وقالت أنها تقرف أن تطلب طعام دليفري ،لكنها عادت من جديد .

يبدو ان هذه العجوز لا تترك مناسبة تخص السوريين الا وتريد ان تحشر انفها فيها مع العلم انه مصنفة ضمن اسوء الاعلاميات العرب مع قائمة تضم مي العيدان وفجر السعيد وغيرهن من تفااهات الاعلام العربي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى