سوريات

نسرين طافش تعلن “زواجها” من شخص غامض بخاتم مصنوع من الالماس!

فاجأت الفنانة السورية نسرين طافش، جمهورها، بعد ان قامت بنشر صورة جديدة عبر «انتسغرام »، حيث ظهرت من خلالها ترتدي في اصبعها خاتما مصنوع من الالماس وتجمعها يد رجل، في إشارة إلى دخولها القفص الذهبي.
زواج نسرين طافش
وظهرت طافش ممسكة بيد زوجها، واكتفت بالتعليق قائلة: “ما جمعه الله اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدى دائما وأبدا”، من دون أن تضيف أي تفاصيل أخرى او تكشف عن هوية خطيبها “الغامض”.
زوج نسرين طافش

و كانت الفنانة نسرين طافش، كشفت، مؤخرا، عن مواصفات فتى أحلامها من خلال سؤال أحد المتابعين عبر انستجرام، لترد، قائلة: «بـالنسبة إلى مهم يكون صادق، واضح وواثق بنفسه، وحنون قلبه طيب، بيحب الحياة والعيلة والأطفال، وبيحترمني ويقدرني وبيعرف يطبخ».

وانهالت على نسرين طافش التعلقات المباركة لها هذه الخطوة، متمنين أن تتم هذه العلاقة على خير، كما تساءلوا بشكل كبير عن هوية العريس، وما إذا كان ينتمي للوسط الفني.!
ونشير الى ان بعض المواقع المصرية ذكرت ان هذه الصورة تدل على زواج و ليس على خطوبة! واكدت ان زوج الفنانة نسرين طافش الجديد هو شخصية معروفة في مصر منفصلة حديثا وذكرت مصادر اخرى ان زوج طافش يعمل طبيبا! لننتظر وسوف تظهر الحقيقة قريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى