سوريات

نجوم اعتذروا عن “كسر عضم” ولكن بعد فوات الأوآن!

بعد انتهاء عرض مسلسل “كسر عضم” خلال شهر رمضان المبارك الماضي وما حققه من نجاح جماهيري يفوق كل التوقعات وتصدره قائمة الاعمال السورية الافضل خلال السنوات الخمسة الاخيرة ,خرج بعض الفنانين السوريين بتصريحات باردة لا قيمة لها و صرّح بعضهم انهم رفضوا هذا الدور وتلك الشخصية بعد عرضها عليهم لاسباب غير مقنعة, و من اهم الشخصيات التي تم رفضها وانتقلت لفنان آخر:

شخصية “الحكم” رفضها الفنان فراس ابراهيم وقبلها الفنان فايز قزق:

صرح الفنان فراس ابراهيم خلال استضافته في برنامج “شو القصة” مع الاعلامية رابعة الزيات انه رفض دور “الحكم” في مسلسل كسر “عضم” وعن سبب رفضه لهذا الدور قال فراس: ان الخلاف كان على احد بنود العقد مع الشركة المنتجة و رفض ان يجيب على سؤال حول ماهية هذا البند الذي أفشل دورا مهما واساسيا في العمل! وقال ان الدور ذهب الى الشخص الصح ويقصد الفنان القدير ” فايز قزق “ووصفه بانه فنان موهوب ويستحق ذلك الدور بجدارة.

والجدير ذكره ان شخصية “الحكم” كانت مع الفنان القدير رشيد عساف والذي انسحب فجأة من موقع التصوير لسبب غير معروف ! وقدم اعتذاره لاحقا عن الاستمرار في العمل ولاحقا تم اختيار الفنان “فايز قزق” لاكمال المهمة.

شخصية “عبلة” رفضتها سوزان نجم الدين وقبلتها الفنانة كاريس بشار:

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين، عن اعتذارها عن اكثر من عمل خلال الموسم الرمضاني الحالي. ومن بين المسلسلات التي اعتذرت عنها كان مسلسل ( كسر عضم)، وقالت نجم الدين إن دور زميلتها الفنانة ​كاريس بشار، الذي تؤديه حالياً في المسلسل، كان لها،ولكنها اعتذرت عنه لإرتباطها بمسلسل آخر!

بدورها ردت كاريس بشار على تصريحات سوزان نجم الدين خلال برنامج “تفاعلكم ” على قناة العربية وقالت :

” أنها لم تكن تعلم أن الدور الذي تقدّمه في المسلسل كان قد عُرض على زميلتها الممثلة السورية سوزان نجم الدين، التي أعلنت بنفسها أخيراً عن هذا الأمر وأكدت اعتذارها عن الدور لانشغالها في أعمال أخرى.

وقالت كاريس” إنها لم تكن تعلم بالأمر إلا بعد تصريح سوزان، وأنها كانت سعيدة بما قالته، مؤكدةً أن سوزان لو أُتيح لها تجسيد الدور لقدّمته بطريقة مختلفة لأنها فنانة رائعة.”

ومن الفنانين الذين رفضوا المشاركة في كسر عضم كان الفنان القدير “بسام كوسا” ولم يوضح السبب لهذا الرفض! وكذلك الفنان القدير “أيمن زيدان” لانشغاله بتصوير عمل آخر.

واللافت للموضوع هو عدم مشاركة الفنان باسم ياخور في مسلسل “كسر عضم” رغم مشاركته سابقا في أعمال مشابهة مثل “الولادة من الخاصرة “بجميع اجزائه,ربما يعود السبب لتواجد الفنان ياخور خارج سوريا خلال فترة التصوير او ربما لم يتم عرض العمل عليه اساسا !!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى