أخبار عجائبية

ميريام فارس تعلن عن تبرعها لمنكوبي زلزال سوريا بطريقة مستفزة للغاية (فيديو)

تعرضت المغنية اللبنانية ميريام فارس لهجوم قاس من قبل مستخدمي السوشال ميديا بعد اعلان تبرعها بكامل ارباح حفلها الذي تحييه في كندا لصالح منكوبي زلزال سوريا, حيث اعتبر اغلب المتابعين ان ميريام فارس لم تراع ادنى مباديء الاحترام للضحايا والمنكوبين وذلك بسبب اسلوبها المستفز في الاعلان عن عملها الخيري .
وخلال الحفل الصاخب في مدينة اوتاوا الكندية توقفت ميريام فارس دقيقة عن الغناء وأعلنت أنها ستتبرع بكامل أجرها عن حفلها الى المتضررين من الزلزال، وبدأت حديثها بتوجيه التحية والشكر الى جمهورها ومحبيها الذين حرصوا على حضور الحفل، حيث قالت: “فرحة الليلة ما تنوصف لأن فرحة الليلة فرحة عطاء… هذه الحفلة قررت فيها التبرع لكل الأشخاص المتضررين من زلزال سوريا”.


تصرف ميريام فارس لم يعجب المتابعين على عكس ما كانت متوقعة !! فقد تعرضت لهجوم شرس وانهالت عليها التعليقات السلبية بسبب أسلوبها في التبرّع لضحايا الزلزال على المسرح وكلماتها التي لا تتناسب مع حجم الكارثة، والتي استفزّت الكثير من المتابعين، والذين انتقدوا أيضاً إطلالتها التي وُصفت بـ”الجريئة”، حيث ارتدت فستاناً أحمر اللون مكشوفاً عند منطقة الصدر، من دون أن تراعي مشاعر أهل الضحايا.
تبرعات ميريام فارس
وجاءت اغلب التعليقات التي تعبر عن رفضها لتبرعات ميريام فارس حيث لا يمكن لانسان عاقل ان يقبل اموالا جاءت من شخص “شبه عاري “ومن “رقص شرقي فاضح ” كما فعلت ميريام فارس في كندا بعد 4 ايام من وقوع الزلزال المدمر في سوريا وحسب ما تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي كانت هناك دعوة لميريام فارس لاخذ اموالها والذهاب الى اقرب محل ملابس لشراء لباس يستر جسمها المكشوف وخاصة في الشتاء القارص في مدينة اوتاوا الكندية.


وهى ليست المرة الأولى التي تثير فيها ميريام فارس الجدل، فقد سبق وتعرضت ميريام فارس لانتقادات حادة ولاذعة عقب طرح قناة الفيفا الرسمية على “يوتيوب” أغنية “Tukoh Taka” الدعائية لكأس العالم بقطر 2022، والمشاركة بالغناء فيها مع نيكي ميناج ومالوما، بسبب طريقة أدائها وملابسها التي لا تمثل الهوية العربية على حد قولهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى