سوريات

مسلسل “خريف عُمر” الاكثر اقناعا والاكثر واقعية في اعمال رمضان 2023.

لا يزال مسلسل خريف الذي يعرض على قناة ابوظبي الاكثر اقناعا والاكثر مصداقية وواقعية من بين الاعمال الدرامية الكثيرة التي تتنافس هذا الموسم, ومنذ الحلقة الاولى لعرض المسلسل اذهل المخرج السوري “المثنى صبح” المتابعين خاصة مع الصورة البصرية المذهلة التي قدمها و اسلوبه العبقري في سرد الأحداث بشكل هادئ ومنطقي مليء بالغموض والأسرار التي تجذب المشاهد لمتابعة كل الحلقات، لاكتشافها ومعرفة تفاصيلها وحقيقتها.
باسم ياخور خريف عمروهو ما صدقه
واستطاع الفنان باسم ياخور ان يقنع الجمهور انه المحقق المتمرس للمهنة منذ زمن طويل وهو ما صدقه الجمهور فعلا, ينما كان الفنان معتصم النهار إعلامياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأقنع الجميع بأنه ممارس لهذه المهنة وحتى كأنه يحمل شهادة في الصحافة والإعلام.
سلوم حداد خريف عمر
وكان الفنان سلوم حداد أو “المحامي عُمر الدالي” مقنعاً بكل التفاصيل التي قدمها كرجل قانون تجبره ظروف الحياة على التخلي عن كل ما عمل به طوال عمره وبدء الالتفاف على ذلك القانون الذي دافع عنه لسنوات طويلة في حياته.
ومع الجرائم المتسلسلة التي بدأت فعلاً في المسلسل، بوجود محقق عبقري، وصحافي مهووس بعمله يبحث كلاهما عن الحقيقة، تبدأ شرارة الألغاز المعقدة بالظهور أمام الجمهور، وتمنعه من لفت انتباهه عن الأحداث لحظة واحدة، متسائلين: لماذا تحدث هذا الجرائم، ولماذا يُقتل هؤلاء الناس؟

خريف عمر رمضان 2023
مسلسل خريف عمر اعتبره المشاهدون انه العمل الاقرب اليهم وذلك عبر سلسلة من التغريدات المتواصلة المادحة وكان عامل الصدق في الأداء، والقدرة الكبيرة على الإقناع أهم أسباب انطلاق المسلسل نحو الامام من عرض حلقاته الأولى وخاصة بمشاركة نجوم كالفنان سلوم حداد وباسم ياخور اللذان اجتمعا معاً في “العربجي”، و”خريف عُمر”، وزرع شعور حقيقي بأنهما ليسا نفسيهما في كلا العملين، فلا يخلط الجمهور بين شخصية كل منهما في هذا العمل أو ذاك، رغم أنهما يجتمعان معاً في دوري البطولة في كلتا القصتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى