أخبار عجائبية

محسن غازي يكذّب سارة زكريا ويؤكد انها غير مصنفة في سوريا والوطن العربي ( فيديو)

نفى نقيب الفنانين السوريين الفنان محسن غازي صحة اقوال المغنية اللبنانية سارة زكريا بخصوص حصولها على تصنيف درجة اولى في سوريا ! وقال في مقابلة مصورة مع قناة فوشيا ان سارة زكريا غير مصنفة لدى نقابة الفنانين السوريين لان النقابة لا تصنف الفنان الغير سوري “الوافد” واكد انها غير مصنفة لدى النقابات العربية جميعها.
وأضاف أن ما حدث هو تعيين قيمة الرسوم المتوجب دفعها على الفنانين خلال حفلاتهم في سوريا، وهذا لا علاقة له بالتصنيف ويبدو ان سارة فهمت الموضوع بشكل خاطيء واعتبرت نفسها مصنفة بمجرد انها دفعت الرسوم المفروضة عليها !


وكانت سارة زكريا قد صرحت خلال اطلالتها في برنامج “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيات إنها استغربت ادعاء محسن غازي عدم معرفته لها وهو من صنّفها ضمن فناني المرتبة الأولى مثل: راغب علامة، عاصي الحلاني، نجوى كرم وغيرهم، على حد تعبيرها.

سارة زكريا و محسن غازي
وتساءلت كيف لا يعرفها محسن غازي وهي لديها فواتير موقعة ومختومة لحفلاتها في سورية; معلِّقة: “إلا إذا حدا تاني عم يشتغل عنك”.
وطالبت زكريا بتطبيق القانون على الجميع معلّقة: ” لما بدك تمنع بتمنع الكل ما بتجيب شخصين لعندك”.

حفل محمد رمضان في سوريا

وفيما يتعلق بحفل محمد رمضان في سوريا، أكد محسن غازي أن هناك معطيات تسمح النقابة من خلالها لفنان ما بالغناء في سوريا، أو تمنعه، مشيرًا إلى أنهم يدرسون حالياً هذه المعطيات فيما يتعلق بمحمد رمضان، وسيتضح خلال الأيام القليلة المقبلة موقف النقابة بشكل واضح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى