سوريات

هل عادت أصالة نصري الى سوريا؟

فوجئ الجمهور السوري بسماع اغنيات الفنانة اصالة نصري على الشاشات السورية بعد انقطاع دام لأكثر من 10 سنوات بحسب ما ورد في موقع “مختصر مفيد”!
كذلك انتشر خبر عودة الفنانة أصالة نصري إلى سوريا وذلك من خلال عدة مواقع منها قناة الجديدة وصحيفة اللواء كما كشفت هذه المواقع عن السماح ببث أغنيات أصالة نصري عبر الشاشة السورية، بعد توقف دام لأكثر من عشر سنوات.

بعد إنتشار الخبر ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي ،و لقيت هذه الأنباء تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبّر العديد من الجمهور عن رأيهم بخبر عودتها.
و بالرغم من تداول إنتشار هذه الأخبار التي تتحدث عن اتخاذ أصالة قرار العودة إلى سوريا ،إلا أن إلى الآن لم يصدر أي تصريح بنفي أو تأكيد من قبل الفنانة السورية.

و الجدير بالذكر منذ فترة تحدّث نقيب الفنانين السوريين محسن غازي في 16 آذار 2022 ، عن شرطه لعودة أصالة نصري إلى بلدها سوريا ،حيث علّق محسن غازي خلال إحدى حواراته بأن النقابة هي بيت الجميع ولا يستثني منها أحد من الفنانين.

وتابع محسن غازي بأنه يجب على كافة الفنانين تقديم مبادرة منهم ،مشيراً بأنه يجب عليهم القول علناً “بدنا نرجع لسورية”.
وأضاف محسن غازي بأنّه لا يمانع غناء أصالة نصري في دمشق ولا يمكن لأحد أن يمنعها من الغناء في بلدها الأم.

و من ناحية أخرى أعلنت الفنانة أصالة في 27 شباط 2022 عن أكثر أمانيها التي تحلم بها في دمشق ، مؤكدة بأنها ستحققه عاجلاً أو اجلاً ،و خلال لقاء مع أصالة نصري أثناء إحياء حفل غنائي في مدينة دبي ،تحدّثت عن أمنية حياتها و هي أن تغني في وسط بلدها سورية ،وتابعت الفنانة أصالة قائلة “أمنية حياتي أن أغني بالشام أو أي منطقة بسوريا”.

على الصعيد الفني طرحت مؤسسة روتانا مؤخراً برومو لألبوم الفنانة أصالة الجديد ،تحت عنوان “شايفة فيك”.
كما وأعلنت روتانا عن طرح الألبوم الجديد للنجمة السورية خلال الأيام القليلة القادمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى