أخبار عجائبية

فيديو عفوي لفارس كرم يعيد أزمته مع ميريام فارس الى الواجهة مجدداً.

يبدو أن الخلاف بين الفنان اللبناني “فارس كرم “و زميلته في المهنة” ميريام فارس” لم يُحلّ بعد، ولا يزال فارس كرم ناقماً على تصرفها المسيء بحقه بسبب بوستر الحفل الذي كان من المقرر ان يجمع بينهما في مدينة جدة-السعودية ، بحسب تعبيره.

وبالرغم أن كرم يبدو وكأنه تخطى الأزمة من خلال منشوراته على السوشيال ميديا وعودته الى سابق عهده على “تويتر”، إلا أن مقطع فيديو قصير من كواليس زيارة الشاعر فارس إسكندر له أعاد قصته مع ميريام الى الواجهة من جديد.

فارس كرم يتحدى ميريام فارس
ظهر فارس كرم بشكل عفوي في احد المقاطع (يمكنكم مشاهدته في اسفل هذا الخبر) والتي تداولها الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي وهو يتناول الطعام مع اسكندر، وبدأ الأول بالغناء بمساعدة الثاني، وراح يشيد بطيب أخلاقه، قبل أن يذمَّ ويهجم بكلامه قائلاً: “جينا ومعبينا الشوق عند الكرم اللي كله ذوق، هني رزقتهم من تحت ونحنا رزقتنا من فوق”، ليردّ كرم ضاحكاً وهو يقول: “باي باي يا حلوين” لإسكات الشاعر.
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع المتداوّل، واعتبر الكثير من الأشخاص أن ما قاله تلميح بأنه يقف الى جانب فارس في أزمته، ووجهوا لإسكندر الكثير من الانتقادات والتعليقات القاسية، معتبرين أن ما قاله يحمل الكثير من الإهانة بغض النظر عن الشخص المقصود.

الازمة حدثت بسبب صورة غلاف!
بدأت الأزمة بين الثنائي فارس كرم وميريام فارس بسبب غلاف لحفل كان من المفترض أن يجمع بينهما في المملكة العربية السعودية، إلا أن الأخير انسحب منه اعتراضًا على حجم صورته على البوستر.
خلاف فارس كرم و ميريام فارس

قد كشف الفنان اللبناني فارس كرم في تصريحاته كواليس ما حدث مشيرًا إلى أن سبب انسحابه هو اعتراضه على استخدام برنامج الفوتوشوب لتعديل صورته في البوستر وتغيير ملامحه بمقارنة بصورة ميريام فارس التي ظهرت صورتها في البوستر أكبر من صورة فارس كرم.

كما أكد فارس كرم أن الحفل تم إلغاؤه من قبل الشركة المنظمة، وبعدها بدأت المشكلة بينه وبين ميريام فارس حين هاجمها بسبب تصريحها الذي قالت فيه بأنها طلبت من الشركة المنظمة إحياء فارس كرم الحفل معها، وخلال لقائه التلفزيوني صرح كرم بأن الحفل تم إلغاؤه بناء على طلب من ميريام فارس.

وخلال حديثه صرح فارس كرم مهاجمًا ميريام حيث قال إن “ميريام نفسيتها مريضة، مش رح رد على نفسيات مريضة، وأي نفسيتها مريضة هالقد ونص وزيادة كمان ما تزعلوا”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى