سوريات

عبّاس النوري :يضع عصمة الزواج والطلاق بيد زوجته ،وصدور حكم ضده

فاجأ الفنان السوري عبّاس النوري متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي في تصريح شخصي بأن عصمة الزواج والطلاق بيد زوجته.

وعبر مقتطفات من لقاء عبّاس النوري الذي يروج له ضمن برنامج “كتاب الشهرة” المرتقب والذي على ما يبدو كشف عن العديد من القضايا الشخصية والفنية.

وظهر الفنان السوري حسبما رصدت منصة تريند وهو يرد على أحد الأسئلة الشخصية بأن العصمة بيد زوجته الكاتبة عنود خالد.

وتابع عباس النوري الحوار ضاحكاً بأن الأخيرة في حال الخلاف هي الوحيدة التي لها الحق بطلاقه قائلاً: “هي بطلقني”.

وفي ذات اللقاء رفض النوري الدخول في مهاترات أو خلافات بين الممثلين في الوسط الفني بقوله: “الله يوفقك لا دخلني ع الهوامش”.

الجمهور يترقب البرومو التشويقي للبرنامج أثار اشتياق المحبين لرؤية الفنان السوري في حوار تلفزيوني مطول، خاصة وأنه معروف بتصريحاته الجدلية .

والتي كان آخرها خلافه مع شركة قبنض التي رفعت ضده دعوة قضائية بعد أن أساء لمسلسل باب الحارة ووصفه بصندويشة فلافل بايتة الذي شارك به في النسخة الأولى ،مما أثار غضب محمد قبنض

وعبر متحدث باسم الشركة المدير التنفيذي وسيم الشبلي قال بأنهم كسبوا الدعوة وأنصفهم القضاء بقرار تغريمه وسجنه ثلاثة أشهر، إلا أن الحكم ذهب بالعفو الرئاسي.

كما أن المنتج محمد قبنض تنازل عن حقوقه المادية، مؤكداً بأنه كان يريد تأديبه لعدم التعدي والتطاول على أعماله مجدداً.

الجدير بالذكر أن الفنان السوري عباس النوري شارك مؤخراً في بطولة مسلسل “مع وقف التنفيذ” للمخرج سيف الدين سبيعي بالإضافة إلى مشاركته في الجزء الثاني من “حارة القبة” للمخرجة رشا شربتجي .

معلومات عن عبّاس النوري

عباس النوري، ممثل وكاتب ومخرج سوري، من مواليد حي القيمرية، دمشق، سوريا، اشتهر بشخصيات عدة إلا أن شخصية «أبو عصام» في مسلسل باب الحارة هي أشهر أدواره. قدم برامجاً وشارك في مسلسلات تلفزيونية عدة، بالإضافة إلى عدد من الأعمال السينمائية. بدأ مشواره الفني عام 1976 ،من أعماله حمام القيشاني ،أيّام شامية ،الخشاش ،الطبيبة ،ليالي الصالحية ،ليس سراباً ،رقصة الحبارى ،قتل الربيع ،الحصرم الشامي ،ونال العديد من الجوائز .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى