سوريات

طلال مارديني: مسلسل باب الحارة اصبح “متخلفا ” مثل شركة هواتف “نوكيا”(فيديو)

هاجم الممثل السوري طلال مارديني مسلسل باب الحارة لاستمراره في التمدد باجزاء جديدة , ودعا مارديني المسؤولين عن شركة قبنض التي تتولى مهمة انتاج مسلسل باب الحارة الى التوقف عن انتاج اجزاء جديدة من العمل لانه “اتبهدل” بعد الجزء السادس اي بعد تخلي المخرج الراحل بسام الملا عن اخراجه على حد تعبيره.
وطالب مارديني خلال لقاء اذاعي مع الاعلامي د.يامن ديب الى ضرورة تطوير اعمال جديدة والتفكير باسم جديد للعمل واستبدال كلمة “باب” بمسمى آخر لان العمل لم يعد له مشاهدون في الوقت الحالي على عكس ما صرح به مدير شركة قبنض النائب محمد قبنض ان العمل مستمر وعليه طلب كبير ويشاهده الملايين في الوطن العربي!


واضاف مارديني ان مسلسل باب الحارة اتجه الى مكان آخر واصبح قليل المشاهدة بسبب انعدام روح التطور لدى فريق العمل , وضرب مثالا على سيارة لومبرغيني التي طورت نفسها لتتماشى مع متطلبات السوق وكذلك شركة ساموسنج وشركة ابل الاميركية في حين ان شركة” نوكيا ” التي كانت رائدة في مجال صناعة الهواتف المحمولة قد تراجعت واختفت آثارها بسبب عدم تطورها .
طلال مارديني باب الحارة
اما عن اسباب تخلف مسلسل باب الحارة فقد عزا مارديني ذلك الى وجود تكرار واضح في المشاهد والافكار , وطالب المؤلف والمخرج والمنتج بضرورة ادخال تغييرات جوهرية على العمل وبرر ذلك من باب محبته وغيرته على العمل.
واقترح مارديني تغيير اسم المسلسل ليصبح “سميرة” بدلا من باب الحارة ونادى بضرورة ايقاف انتاج اجزاء جديدة من العمل احتراما للجماهير.
طلال مارديني باب الحارة
وكان آخر ظهور لطلال مارديني في باب الحارة في الجزء الثامن منه بدور الاستاذ غسان , ولاحقا اعلن عن ندمه في المشاركة فيه بسبب طريقة عرض اسمه في شارة العمل! وكتب منشورا على فيسبوك قال فيه:
“أنا “فعلاً نادم كل الندم على مشاركتي في مسلسل (باب الحارة) الجزء الثامن، ولن أعمل في أجزائه القادمة إذا استمرت شخصيتي”.
وأضاف “بعد خلافهم معي بمواعيد التصوير، وتصويري أيام أكثر بكثير مما كان متفقا عليه، ورغم رداءة الأجر، أتوا ليصعقوني في شارة المسلسل بوضع اسمي بطريقة سيئة جداً، ومع احترامي لكل العاملين والقائمين على العمل، وكلهم أصدقائي، ولكنهم لم يحترموني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى