قطر 2022

صحيفة ألمانية تهاجم زوجات لاعبي المنتخب الألماني.. وتُحملهن مسؤولية الهزيمة !(صور)

فتحت صحيفة “بيلد” النار على زوجات وصديقات لاعبي منتخب ألمانيا، واتهمتهن بأنهن سبب خروج “الماكينات” من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 في قطر , ونشرت الصحيفة تحليلا مطولا تحت عنوان” انقلب السحر على الساحر” والقت بكل اسباب الهزيمة التي لحقت بالمنتخب الالماني على “شقراوات المنتخب”.
وكتبت صحيفة “بيلد”: “لابد أن يعود المنتخب إلى سابق عهده، لنأخذ زوجات وصديقات لاعبي منتخب إنجلترا كمثال، إذ يُمكن رؤية السعادة التي تغمرهن خلال سفرهن لدعم اللاعبين في البطولات الكُبرى، بينما الألمانيات ظهرن كأنهن يشعرن بالملل، وهذا تسبب في جعل اللاعبين أقل سعادة، وظهر ذلك على أرض الملعب”.
زوجات منتخب المانيا

وادعت الصحيفة الألمانية أن وجود زوجات وصديقات اللاعبين جاء بنتائج عكسية تماماً، وارتد سلباً على اللاعبين، ما أثر على مستواهم، وتسبب بظهورهم بالمستوى الهزيل الذي كان سبباً لخروجهم من بطولة كاس العالم 2022 في قطر.
زوجات منتخب المانيا
ولم تتوقف صحيفة “بيلد” عند هذا الأمر، بل وجهت رسالة قاسية جداً لزوجات وصديقات لاعبي المنتخب الالماني، قالت فيها: “كوني سعيدة لأنك ستسافرين إلى الوطن مع الأقزام الذين أهانوا البلاد.. هذا أمر يجب أن يتوقف فوراً، وأن يعود المنتخب إلى سابق عهده”.
زوجات لاعبي منتخب المانيا

وكان منتخب ألمانيا قد تعرض لخسارة قاسية أمام منتخب اليابان في افتتاح مبارياته بالبطولة، الأمر الذي استدعى من المسؤولين في الاتحاد الاستعانة بزوجات وصديقات اللاعبين لرفع الروح المعنوية، وتقديم الدعم لهم قبل مواجهاتهم الحاسمة.
وسمح للاعبين بذلك الوقت بقضاء يومين مع زوجاتهم في منتجع فاخر خارج العاصمة القطرية الدوحة، وفق ما نقلت قناة “فوكس” في ذلك الوقت.

وشكل خروج المنتخب الألماني من الدور الأول خيبة أمل كبرى لجميع عشاق فريق الماكينات ، خاصة أن الفريق الحائز لقب كأس العالم أربع مرات سابقا، كان يتمنى تعويض خيبة الأمل التي لاحقته في مونديال روسيا 2018، عندما غادر البطولة من الدور الأول، وهو ما كرره في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى