سوريات

شخصية خالد القيش في “مربى العز “الاكثرا اعجابا بين المتابعين.

حازت شخصية “جمول” التي يقدمها الفنان السوري خالد القيش  في مسلسل مربى العز على اعجاب المتابعين منذ الحلقة الاولى لعرض المسلسل لاسيما أنه تخلى عن وسامته  واتجه إلى إثبات موهبته وإمكانياته القوية، وقدّم دورا مختلفا كليا عما سبق في الشكل والمضمون تحت اشراف المخرجة رشا شربتجي.

جمول خالد القيش

 

وكانت شخصية “جمول” من الأسماء المتداولة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الاختلاف الكبير الذي طرأ على ملامح خالد  القيش حيث ظهر  بهيئة الشخص المعتوه في كل شيء من خلال تركيب أسنان، ووضع مستحضرات تجميل، وتغيير نبرة صوته, وشخصية جمول في مربى العز تشبه الى حد كبير شخصية ابوشملة التي قدمها الفنان محمد حداقي في المسلسل الشهير ضيعة ضايعة.

ابو شملة خالد القيش
واعتبر بعض المتابعين أن الفنان خالد القيش “جوكر” في تأدية الأدوار التي تتطلب مرونة في الأداء، والبعيدة عن التصنع، إضافة إلى قدرته على التأقلم والتماهي مع أي دور يُعرض عليه.
ومن أبرز التعليقات كانت: “خالد القيش مستفز كيف ضابط الشخصية، قاهرني، فنان بمعنى الكلمة”، “القيش لعب شخصية مركبة، ابهرني بتقمصه للشخصية وشكله اللي طالع فيه، ما عرفته الا لما ركزت، برافو”، “خالد فنان اثبت النا انو ما بيتعمد على جماله، شخصيتو تخوف، ورهيب اللوك”.


ويُعد “جمول” إحدى الشخصيات الشريرة في “مربى العز”، حيث يُربي بعض الأولاد منذ صغر سنهم، ويبعثهم للحصول على المال، وفي نهاية اليوم يجمع ما حصدوه، وفي حال وجود أي نقص يقوم بمعاقبتهم من خلال وضع “سيخ النار” على أجسادهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى