أخبار عجائبية

سوسن ميخائيل تنفي مهاجمة نسرين طافش (فيديو)

خرجت الممثلة السورية سوسن ميخائيل عن صمتها بعد تداول صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات نسبت إليها تهاجم فيها زميلتها نسرين طافش وخاصة موضوع”مصدر دخل” الاخيرة ورحلاتها المتكررة الى جزر المالديف.

وأعربت ميخائيل في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الشخصية في “فيسبوك” عن غضبها واستيائها عند رؤيتها للكلام الخاطئ المنقول عنها بحق زميلتها نسرين طافش، إذ وصفت الصفحات التي تتناقله بـ”التافهة”.

وأضافت أنها كثيرًا ما ترى كلامًا “تافهًا” يتم تداوله على لسانها، ولا تعره أي اهتمام، لكنها لم تستطع تجاهل هذا الخبر بسبب عدم وجود علاقة صداقة بينها وبين طافش، وهو ما قد يدفعها إلى تصديقه.

وأكدت ميخائيل أنها لا تتدخل في خصوصيات زملائها وحياتهم الشخصية، مشيرة إلى عدم علاقتها بما تمتلكه طافش من رصيد في البنك، مضيفة: “ماني تافهة لهالدرجة”.

وطالبت الفنانة بعدم نقل تصريحات مغلوطة للحصول على “الترند”: “حاج سخافة، قرفتونا السوشال ميديا، بدكن توقعوا بين العالم وتعملو ترند بس مو ع كتافنا، عنجد عيب”.

التصريحات المنسوبة لسوسن ميخائيل

وكانت صفحات سورية على موقع فيسبوك قد تناقلت تصريحات تهاجم فيها ميخائيل زميلتها طافش، بالقول: “نسرين طافش، يوم بدبي ويوم بالمالديف، وعندك بالبنك 40 مليون دولار، بس بدي أفهم من اين لك هذا فيدينا علمينا”.

وأضافت: “من فترة واحد سألني عن فنانة انو راحت عالمالديف، وانو معها شي 40 مليون دولار، وصار يسألني برايك من وين جايبة هل مصاري، قلتلو لك شو بدي فيها، بس انو مبين من وين؟، من اين لك هذا؟”.
سوسن ميخائيل تهاجم نسرين طافش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى