سوريات
أخر الأخبار

سحر فوزي : تعرضت للعنف من قِبل زوجي ،والكره حالة سائدة في سوريا(فيديو)

الفيديو آخر المقال

حلّت الفنانة الكبيرة سحر فوزي ضيفة عبر برنامج كتاب الشهرة الذي يُعرض على قناة الجديد مع الإعلامي علي ياسين و تحدّثت عن تنازلات مادية قدمتها في البدايات في الدراما السورية وجاء ذلك نتيجة إحتياجها المادي لإجراء عملية جراجية لابنها أنذاك ،حيث تقاضت وقتها مبلغ 5000 أجر لا يقبل كومبارس في ذلك الوقت .

كما أكدت أنها مثل أي فتاة تدخل الوسط الفني إذ تعرضت لمحاولات تحرش ،إلا أنّ حسب قناعتها من يدخل بموهبته لن يقبل بتقديم التنازلات .

و لفتت إلى أنّها كانت تتمنى أن يكون لديها رصيداً كبيراً في السينما السورية إلا أن الإنتاج السينمائي في سورية قليل جداً مقارنة بالإنتاجات الدرامية مما أدى  لعدم ولادة نجم سينمائي لدينا أسوة بالدراما .

و ذكرت الفنانة سحر فوزي بأن الحرب التي مرت بسورية أثرت على الدراما الكوميدية و بدورها اتجهت معظم الأعمال لتسليط الضوء على الأزمة التي مرت فيها البلاد .

وعن الحالة السائدة في البلاد ذكرت بأن “الكره” مسيطر أكثر ،وأن القلوب لم تعد كالسابق، وبات الشعب يسرق لقمته من فم الآخر. فالحياة تغيرت و سقطت الأقنعة عن الجميع، كاشفةً تعرضها للكثير من الخيبات من القريب والبعيد.

و تطرقت سحر فوزي إلى أنها كانت تتمنى أن يتم إيقاف مسلسل باب الحارة وهو في قمة نجاحه بدلاً من أن يكرر نفسه، وكشفت إلى أن العمل يشبه مسلسل قدمته في بداية مسيرتها الفنية وكان يحمل عنوان ( حكايا رمضان ) ونوهت إلى أن العمل أصبح مشروع تجاري ربحي.

وأشارت فوزي إلى أن الفنان السوري في الوقت الراهن لا يلقى دعماً حكومياً كما في السابق وعزت ذلك بسبب الحرب التي مرت بها البلاد .

ونفت فوزي أن تكون الفنانة السورية سحبت البساط من تحت أقدام الفنانة اللبنانية نتيجة الاعمال السورية المشتركة .

واعتبرت فوزي أنها أصبحت بعيدة عن منصب نقيب الفنانين اليوم كونها وأن المنصب ليس طموحها ولكنها كسبت محبة زملائها .

وكشفت عن العملية الجراحية التي أجرتها في الأحبال الصوتية بسبب وجود كتلة متشعبة ،إذ دخلت بأزمة صحية ونفسية ،حيث كانت ستفقد صوتها للأبد ،وإعتقدت حينها بأنّها مصابة بالسرطان المرض الذي أدى إلى وفاة عدد كبير من أفراد أسرتها مثل والدتها وشقيقتها وابن شقيقتها .

و حول أسباب إنفصالها ،كشفت الفنانة سحر فوزي تعرضها للعنف اللفظي والجسدي من قِبل زوجها التي وصفته ب “الإنفعالي والأهوج” الأمر الذي أدى إلى الإنفصال و ذلك بتشجيع من والدها ليعيش أطفالها في بيئة أكثر أماناً وسلاماً .

و أبدت سحر فوزي إشتياقها للنجم تيم حسن في الأعمال السورية نظراً لموهبته التي ظهرت في مسلسل أسعد الوراق والتي و صفت أداءه “سحرتها” من خلال الشخصية التي جسدها .

أيضاً وصفت النجم قصي خولي بأنه نجم الدراما السورية ،حيث يعطي الممثل الذي يقف أمامه الحب والطاقة ،وإعتبرت ثنائيته مع نادين نسيب نجيم أقوى ثنائية في الدراما العربية المشتركة من خلال مسلسل 2020 ،متمنية العمل معه في مشروع ما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى