أخبار عجائبية

ستيفاني صليبا بعد توقيفها بتهمة الكسب الغير مشروع :حكم القوي على الضعيف! (صور)

اطلقت السلطات في لبنان سراح الفنانة اللبنانية ستيفاتي صليبا بعد احتجازها على ذمة التحقيق بتهمة تبييض الاموال والكسب غير المشروع والثراء الفاحش.
وفي أول تعليق لها بعد الإفراج عنها عبرت ستيفاني صليبا عن غضبها من تصرف السلطات اللبنانية معها، معتبرة أن ما حدث معها يقف وراءه اشخاص هدفهم تشويه سمعتها والتشهير بها!
ستيفاني صليبا غسيل اموال
وقالت صليبا في منشور كتبته عبر خاصية الستوري عبر حسابها في “إنستغرام”، إنه من غير المعقول أن يترك القضاء ”الفاسدين المنتشرين في البلد” وتمثل هي أمام القضاء.
وأضافت “بالوقت يلي الفساد فيه معبي الدولة، هل يعقل من كل منظومة الفاسدين مالقيتوا إلا ستيفاني تتشهرو فيها؟”.
وأشارت إلى أنها لن تسكت اطلاقا عما حدث معها ، بالقول: “موضوع ما بينسكت عنه فعلًا حكم القوي على الضعيف”.
رياض سلامة
وتتمحور قضية سيتفاني صليبا حول وجود شكوك في تورطها بعلاقة مع مدير مصرف لبنان المركزي رياض سلامة وانها تلقت منه الكثير من الاموال والهدايا والمجوهرات وفيلا فاخرة حسب ماذ كرت وسائل اعلام لبنانية.
ونفّذت القوى الأمنية مضمون مذكرة بحث وتحري بحق ستيفاني صليبا التي كانت وصلت مساء الأربعاء الى مطار بيروت قادمة من المملكة السعودية، حيث شاركت في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، إثر تخلّفها سابقاً عن المثول أمام التحقيق.
وبدأت ستيفاني صليبا (35 عاماً) مشوراها الفني في العام 2016 وسرعان ما اكتسبت شهرة في العالم العربي بعد مشاركتها في مسلسلات عديدة أبرزها “متل القمر” و”دقيقة صمت” وآخرها “التحدي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى