سوريات

ملكة جمال سوريا السابقة تهاجم سلاف فواخرجي لأجل مصر ولن تسامح نانسي عجرم لهذا السبب !(فيديو)

هاجمت ملكة جمال سوريا والعرب “سارة نخلة” والمقيمة في مصر الفنانة سلاف فواخرجي على خلفية تصريحات فواخرجي في احدى المقابلات التلفزيونة قبل 5 سنوات عندما سالتها المذيعة لماذا لا تعملين في مصر ؟ وكان جواب فواخرجي: “انا لا احب العمل في مصر لان عملي هناك سوف يقطع برزقة الفنانات المصريات و سيجلسن في بيوتهن “.
وبالرغم من مرور وقت طويل على تصريح فواخرجي واعتذارها عنه لاحقا في اكثر من مقابلة تلفزيونية على قنوات مصر الا ان “سارة نخلة ” لم تنس ذلك التصريح واعادته للواجهة مجددا خلال استضافة نخلة في برنامج “نص الكلام ” عبر شاشلة النهار المصرية مع الاعلامية اللبنانية راغدة شلهوب.
سارة نخلة
وكانت سارة نخلة كتبت تدوينة هاجمت فيها سلاف فواخري، بعد ان كتبت سلاف في منشور لها على فيسبوك ” وحشتني مصر” لترد عليها سارة نخلة: ”اكتر خبر ضحكني النهاردة.. مصريين مين يا استاذة؟! المصريين الي غلطتي فيهم وقولتي انك لو فضلتي تشتغلي من غير انقطاع كنتي قعدتيهم فالبيت ؟! منافقة.. خليكي فبلدك وكتيرة عليكي يا فنانة“.


وبررت هجومها انها لا تقبل الاشخاص ذو الوجهين حيث اعتبرت ان وطنها الان هو مصر ولن تقبل اي شخص يسخر من مصر وفن مصر في اشارة الى تصريح سلاف فواخرجي.
وتابعت سارة نخلة: ” تصريح سلاف كان عيب أوي ومصر هي اللي عملتها وساعتها شعرت بالغيرة على مصر“.

لن تسامح نانسي عجرم
وعن هجومها المتكرر على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها قالت سارة نخلة ان سبب الهجوم جاء على خلفية أزمة مقتل الشاب السوري الذي اقتحم منزلهما لسرقته، بـ 11 رصاصة، مؤكدة أنها لم تتراجع عن رأيها في تلك القضية ولن تسامح.

سارة نخلة هي مذيعة سورية مواليد عام 1990 حصلت على لقب ملكة جمال سوريا لعام 2014 وكذلك وصيفة لملكة جمال العرب لعام 2015, عاشت معظم حياتها في سوريا ثم انتقلت الى مصر وبعدها عملت في المحطات المصرية كمذيعة قبل حصولها على الجنسية المصرية.

ملكة جمال سوريا
سارة نخلة 2014

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى