سوريات

حازم الصدير: ملامحي الطفولية البريئة ساعدتني على الشهرة واللي حاربوني كتار والغناء ليس حراما (فيديو)

ظهر الفنان السوري حازم الصدير في لقاء مطوّل تحدث فيه عن اغنيته الجديدة بعنوان “شخصيتو قوية” التي سيبدأ تصويرها في مدينة دبي خلال هذا الشهر, والاغنية الجديدة ستكون اغنية مختلفة عن اغاني الحب التي قدمها سابقا وهي تعتمد على اسلوب التحدي بين البنات وتقارن بين العاطفة والمادة وهو التعاون الاول مع المخرج فؤاد مفلح.

وتحدث الصدير عن بداياته الفنية التي بدأها منذ نعومة اظافره  في مدينة حمص وقال انه بدأ بالغناء قبل ظهور اغنية “شعراتا ولو” في اجواء عائلية ومن ثم تطورت هذه الموهبة مع الوقت ورفض الدخول في برامج المسابقات الغنائية مثل برنامج “ذا فويس” بسبب الشهرة الكبيرة التي حصل عليها بعد اغنية “شعراتا ولو” وخلال سؤاله عن الداعم الاول له قال ان رب العالمين يقف  وراءه  دائما ويدعمه في مشوراه الفني, واستطاع ان يثبت وجوده في سوريا و لبنان.

الفن ليس حراما
وخلال سؤاله هل تشعر ان الغناء حرام؟ اجاب تعرضت للكثير من هذه الاسئلة ولكن انا واثق بنفسي “وكل واحد حر بحالو ” و”رب العالمين دخيل اسمو موفقني” ولو كان الغناء حراما لما توفقت في مسيرتي وربما حدث شيئا اوقف هذا الصعود الكبير في حياتي الفنية!

ملامح طفولية بريئة
حازم الصدير يبلغ من العمر 26 عاما ولكنه يمتلك ملامح طفولية وبراءة على حسب تعبيره ساعدته في الشهرة حيث قال” الناس حبت الشاب البريئ الكيوت الحلو اللي بيطلع يغني” !
ولكن برغم هذه الشهرة الكبيرة التي حصل عليها لم يقع في فخ الغرور وبقي محافاظا على جوهره الطيب واسلوبه المتواضع وارجع ذلك الى توفيق رب العالمين, وقدوته في الحياة هو الفنان جورج وسوف.

حاربوني ومنعوا حفلاتي
صرح الصدير انه تعرض للكثير من المواقف من “مافيا” الفن حيث قاموا بتخريب حفلاته ومنع الناس من حضور هذه الحفلات وقال :”شكيتهم لواحد أحد” واكد ان هذه التصرفات التي يقودها اشخاص لم يذكرهم مستمرة حتى اليوم! وبرر هذه الافعال انها جاءت من باب الحسد و الغيرة ووصف هؤلاء الناس بالناقصين, وكرر عبارة ” الله دخيل اسمو موفقني”, وكان الدعم الذي حصل عليه في سوريا قليل قبل الشهرة ولكن بعد الشهرة تهافت عليه الاصحاب والفنانين, واكد انه مستمر في طريقه ولن يعتزل مهما كانت الظروف.

قصة اغنية شعراتا ولو
قال حازم الصدير انه اغنية “شعراتا ولو” صارت مرتبطة باسمه الفني واعتبرها الاغنية التي لن تتكرر في مسيرته الفنية و قارن نفسه مع فنانين بالصف الاول الذين فشلوا في تحقيق “ترند” في اكثر من اغنية قدموها باستثناء الفنان الاماراتي حسين الجسمي الذي وصفه بالفنان المخضرم, واضاف ان اغنية شعراتا ولو هي اغنية نظيفة تراعي المشاعر ولا تشتمل على اي نوع من خدش الحياء ولم تكن اجابة صدير كافية عن قصة شعراتا ولو .

رفضت الدخول في عالم التمثيل
خلال سؤاله هل عرض عليك التمثيل؟ اجاب حازم نعم عرضوا علي التمثيل ورفضت ذلك! و علل ذلك بالقول ان التمثيل متعب جدا, وقد مر بتجربة التمثيل من خلال الفيديو كليب! وتحدث عن الصعوبات التي واجهها خلال تصوير اغنية تخصه على طريقة الفيديو كليب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى